ست ميداليات برونزية لسورية في بطولة العالم لليونيفايت

شام تايمز – متابعة

حقق منتخب سورية للفنون القتالية ست ميداليات برونزية في بطولة العالم لرياضة اليونيفايت، والتي اختتمت منافساتها، اليوم الأحد، في مدينة نوفو سيبيرسك الروسية.

وجاءت الميداليات البرونزية الثلاث الأولى بأسلوب اللايت عبر “أحمد بدر الدين” بوزن 55 كغ لفئة الأشبال، و”إيهاب طه” بوزن 45 كغ لفئة الناشئين، و”محمد المسالخي” بوزن فوق 95 كغ لفئة الرجال.

وفي منافسات الكلاسيك أحرز الميداليات المتبقية كل من “تاج ملص” بوزن 45 كغ لفئة الأشبال، و”محمود بدر الدين” بوزن 85 كغ لفئة الرجال، و”محمد المسالخي” بوزن فوق 95 لفئة الرجال.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الفنون القتالية “زياد إبراهيم” أن البطولة شهدت منافسات قوية وسط أجواء حماسية، وما حققه لاعبوا المنتخب إنجاز مهم للرياضة السورية في ظل مشاركة واسعة من العديد من الدول المتقدمة في هذه اللعبة، مشيراً إلى أن هذه النتائج جاءت بعد تحضيرات وجهود كبيرة من الكادر الفني والإداري مع اللاعبين خلال المعسكرات التدريبية، وفقاً لوكالة “سانا”.

وتتألف بعثة المنتخب من زياد إبراهيم رئيساً للبعثة، ومحمد خير بدر الدين مدرباً وحكماً، ومن اللاعبين منير غصن ومحمد ياسين المسالخي ومحمود بدر الدين المقيم في روسيا وجميعهم بفئة الرجال، وحسين أحمد زياد بفئة الشباب ورضوان العلوش وإيهاب طه بفئة الناشئين وتاج محمد نور ملص وأحمد بدر الدين بفئة الأشبال.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …