الشريط الإخباري

وزير التجارة الداخلية ومحافظ ريف دمشق يتفقدان مخبزي جرمانا

شام تايمز – متابعة

اطلع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “محسن عبد الكريم علي” ومحافظ ريف دمشق “صفوان أبو سعدى” على واقع العمل وسير العملية الإنتاجية والجهود المبذولة لإنتاج الخبز بمواصفات وجودة عالية في جولة تفقدية شملت مخبز جرمانا، وتم خلال الجولة تكريم العاملين في المخبز لجهودهم الكبيرة ولساعات العمل الشاقة وفق نظام الورديات وعلى مدار الساعة.

ووفقاً لصحيفة “الثورة”، تأتي الجولة ضمن متابعة العمل المستمرة وبوتيرة عالية ونظراً لعدد من الشكاوى حول الازدحام على مخبزي جرمانا الآلي والاحتياطي.

وخلال تفقد الوزير والمحافظ مخبز جرمانا الاحتياطي استمعا لشكاوى المواطنين حول الازدحام الكبير وطول مدة الانتظار للحصول على المخصصات، حيث طالب الأهالي بإيجاد آلية مناسبة لتسهيل توزيع مادة الخبز ومنع أي تلاعب أو إساءة من قبل المسؤولين عن المخبز أو من المعتمدين.

ووجه “علي” مديري مديرية التجارة الداخلية وفرع المؤسسة السورية للمخابز بريف دمشق بإيجاد حلول سريعة وتنظيم عملية توزيع مادة الخبز وفق الأسعار المحددة سواء عبر المعتمدين أو من خلال كوات البيع المباشر واتخاد التدابير الرادعة التي تسهم بحصول المواطنين على مخصصاتهم من الخبز بالشكل الأفضل.

شاهد أيضاً

“شام تايمز” تشارك في الرعاية الإعلامية للنشاط الترفيهي الذي نظّمه النادي الدبلوماسي بدار السفينة بدمشق

شام تايمز – خاص تحت رعاية وزارة الخارجية والمغتربين، شاركت شبكة “شام تايمز” بالرعاية الإعلامية …