الجزائر وتونس تدينان التخاذل الدولي تجاه العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

شام تايمز – متابعة

أدان المجلس الشعبي الوطني الجزائري ومجلس نواب الشعب التونسي اليوم العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني والذي يرقى لجرائم حرب، مؤكدين أن الاحتلال يتحمل مسؤولية هذا التصعيد نتيجة جرائمه وسياساته الرامية لتهجير الفلسطينيين في ظل التجاهل الدولي لقرارات مجلس الأمن المتعلقة بالقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن المجلسين دعيا في بيان مشترك إلى ضرورة الوقف الفوري للحرب العدوانية على الشعب الفلسطيني، وإيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، مؤكدين في الوقت نفسه شرعية النضال الفلسطيني في مقاومة الاحتلال وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

واستنكر البيان بشدة مواقف الدول والهيئات التي تدعم حكومة الحرب الإسرائيلية وسياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها ولا سيما فيما يتصل بحقوق المدنيين أثناء الحرب، مطالباً جميع وسائل الإعلام التزام الحيادية والتحلي بالموضوعية في نقل الحقائق حول ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم على يد الاحتلال الصهيوني.

كما أعرب البيان المشترك عن رفضه للحصانة من قبل بعض الهيئات والدول للكيان الصهيوني من كل مساءلة أو عقاب والتي تمنحه الضوء الأخضر لاستهداف أبناء الشعب الفلسطيني من النساء والأطفال وممارسة جرائمه ضد الإنسانية.

شاهد أيضاً

بهدف نظيف.. قادش يهزم إشبيلية في الدوري الإسباني

شام تايمز – متابعة حقق قادش فوزاً ثميناً على حساب إشبيلية بهدف نظيف على ملعب …