بمناسبة عيد ميلاده.. مانشستر سيتي يقدم هدية خاصة لـ “جوندوجان”

شام تايمز – متابعة

قدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هدية مميزة لـ “إيلكاي جوندوجان” بتسمية أحد ملاعب التدريب في أكاديمية النادي باسمه بمناسبة احتفال لاعب الوسط الألماني بعيد ميلاده 33 أمس الثلاثاء، وفقاً لحساب النادي الرسمي على منصة “اكس”.

ورحل “جوندوجان” عن سيتي إلى برشلونة بعدما حمل شارة قيادة ناديه في موسم مذهل توج فيه بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا، لينهي مسيرة استمرت سبع سنوات في إنجلترا حصل خلالها على 14 لقباً منها خمسة ألقاب للدوري المحلي.

ورسم السيتي صورة لاحتفال جوندوجان بهدفه في الفوز باللقب المحلي ضد أستون فيلا العام الماضي، ورسمت خصيصاً لهذا الاحتفال وتخليداً لذكراه في النادي بعد “فنسنت كومباني وسيرخيو أغويرو وديفيد سيلفا”.

وقال، خلدون المبارك، رئيس النادي الإنجليزي: “نيابة عن الشيخ منصور بن زايد مالك النادي وجميع المرتبطين بمانشستر سيتي، إنه لشرف عظيم لي أن أكشف عن هذه الصورة التي تمثل تكريماً لكل إنجاز قام به إيلكاي جوندوجان كجزء من عائلة مانشستر سيتي على مر السنين”.

وأضاف “المبارك”: “لقد كنت قائداً مهماً، وركيزة مهمة لجزء من تاريخ هذا النادي الذي لن ينسى أبداً”.

وتابع “المبارك”: “نحن جميعاً ممتنون جدا للذكريات الرائعة التي قدمتها لنا كأول قائد لمانشستر سيتي يرفع كأس دوري أبطال أوروبا، كلاعب حصد 5 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والعديد من الجوائز المهمة كجزء من مسيرتك مع النادي، بالإضافة إلى هذه الإنجازات العظيمة كلاعب كرة قدم فإن إنجازاتك كقائد، سواء في النادي أو المجتمع لن تنسى أبدا”.

وختم “المبارك”: “اليوم أريد أن أشكرك نيابة عن كل من يرتبط بالنادي، وهذه الصورة المرسومة هي هديتنا لك لإبقائك جزءاً من تاريخ هذا النادي”.

شاهد أيضاً

العدو الإسرائيلي يواصل قصف بلدات ومناطق جنوب لبنان

شام تايمز- متابعة واصل العدو الإسرائيلي ،اليوم الإثنين، اعتداءاته على المناطق الحدودية في جنوب لبنان، …