فعاليات أردنية تستنكر المجازر بحق الفلسطينيين في غزة

شام تايمز – متابعة

أدانت فعاليات رسمية وشعبية في الأردن تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة، منددةً بالجرائم المرتكبة بحق الأطفال والنساء فضلاً عن استهدافها للمشافي والمساجد والكنائس.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية “بترا” أن بلدية باب عمان نددت بجرائم الحرب التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة بدعم من الدول المتغطرسة، التي تكيل بمكيالين ضد الفلسطينيين العزل والأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ والمستشفيات ومراكز الإيواء والدفاع المدني وطواقم الإسعاف.

كما نفذت منظمات نسائية في محافظة إربد أمس في ساحة بيت النابلسي وسط المدينة وقفة تضامنية مع صمود الأهل في غزة، حيث عبرت المشاركات في الوقفة اللواتي مثلن مختلف المؤسسات والجمعيات النسائية عن تأييدهن الكامل لحق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال، وأكدن أن كل من يقف مع العدوان على غزة ويؤيده ويصمت عنه يعد شريكاً في الجريمة.

كما عبرت المشاركات عن رفضهن التام لمشروع تهجير أهالي غزة وطالبن بوقف كل أشكال التعاون والتواصل مع الاحتلال وأهمية دعم المقاومة وإدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة المحاصر.

فيما أكدت أحزاب وفعاليات أردنية خلال وقفات تضامنية لنصرة الشعب الفلسطيني وأهالي قطاع غزة أمام بلدية الوسطية دعمها لفلسطين، منددين بالعدوان الغاشم والحرب التي تشنها إسرائيل بدعم أميركي وانحياز غربي لا أخلاقي ضد الإنسانية بكل أبعادها، وبجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي تبين بشاعة المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد السكان والبنية التحتية.

بدورها شاركت المستشفيات الخاصة مع نقابة الأطباء الأردنية بوقفة تضامنية لإدانة الاعتداء الصهيوني على قطاع غزة، ندد المشاركون فيها بجريمة الحرب التي ارتكبها العدو الإسرائيلي الغاشم ضد مستشفى المعمداني في غزة، والذي أوقع آلاف الشهداء والجرحى، مشددين على وجوب وقف العدوان الغاشم على قطاع غزة.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …