محافظ دمشق يلتقي محافظ اذربيجان الغربية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية

شام تايمز – متابعة

التقى محافظ دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” مع محافظ اذربيجان الغربية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد صادق معتمديان والوفد المرافق له.

وأكد المهندس “كريشاتي” أن المجزرة التي ارتكبها الكيان الصهيوني بعدوانه على المشفى المعمداني والتي راح ضحيته مئات الشـهداء والجرحى تشكل واحدة من أبشع المـ.،جازر ضد الإنسانية في العصر الحديث وتضاف الى المـ.،جازر التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

ولفت كريشاتي إلى التعاون الوثيق بين سورية وإيران ودعمهما للم،قاومة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني المدافع عن أرضه وهويته الوطنية ومقدساته ووقوفهما في مواجهة السياسات الع،دوانية الغربية التي تستهدف المنطقة.

بدوره أكد معتمديان أن المجزرة التي أرتكبها العدو الصهيوني لا تدل على قوته وإنما على ضعفه وخوفه معربا عن أمله أن تكون دماء الشهداء الفلسطينيين انسجام ووحدة المسلمين في العالم العربي.

وتم خلال اللقاء التأكيد على تعزيز علاقات التعاون بين المحافظتين في المجالات الخدمية والاستثمارية والطاقة والسياحية والبناء وتفعيل التبادل التجاري والاقتصادي بما ينعكس إيجابا على المصلحة المشتركة للجانبين.

حضر اللقاء رئيس مجلس المحافظة المهندس محمد اياد الشمعة ونائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس علي المبيض وأعضاء المكتب المحامي قيس رمضان والمهندس خالد العلبي والمحامي مجد الحلاق والمدراء في المحافظة والقائم بأعمال السفارة الإيرانية بدمشق علي ايتي والوفد المرافق.

شاهد أيضاً

ما الفواكه التي تسبب “تآكل” الأسنان؟

شام تايمز- متابعة كشف طبيب أسنان عن فواكه وعصائر شائعة يجب علينا تجنب تناولها كثيرا …