ميسي ينهي الجدل بشأن انتقاله للدوري السعودي

شام تايمز – متابعة

أنهى نجم إنتر ميامي الأمريكي، الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل بشأن الأنباء التي ربطته بالانتقال على سبيل الإعارة إلى الهلال السعودي أو إلى أي فريق آخر في الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقاً لموقع “goal.com”.

وارتبط اسم “ليو” بالانتقال إلى الملاعب السعودية وخاصة إلى الهلال، بعد فشل إنتر ميامي في التأهل إلى التصفيات النهائية للمنافسة على لقب الدوري الأمريكي، بالإضافة إلى الاشتباه بإصابة البرازيلي نيمار، جناح الهلال بـ”قطع” في الرباط الصليبي للركبة.

وعند نهاية مباريات إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لهذا الموسم نهاية الشهر الحالي، سيعيش الفريق فترة فراغ لعدة أسابيع لا تتخللها أي مباريات رسمية، حتى شباط المقبل عندما يبدأ الموسم الجديد من الدوري الأمريكي.

و أغلق ميسي الباب أمام الانتقال إلى الهلال أو أي فريق سعودي أو أوروبي آخر خلال الميركاتو الشتوي القادم، في تصريحات نقلتها شبكة “ESPN” قائلاً: “سألعب باقي مباريات الموسم الحالي مع إنتر ميامي حتى بعد فقدان الأمل بالمنافسة على لقب الدوري لكي أصل إلى الأرجنتين في فترة التوقف الدولي لشهر تشرين الثاني القادم، وأنا بكامل جاهزيتي”.

وكشف ميسي أنه بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي لشهر تشرين الثاني، سيسافر مع أسرته إلى الأرجنتين لقضاء فترة إجازة طويلة.

وأضاف: “لأول مرة منذ سنوات عديدة، سأكون قادراً على قضاء فترة إجازة طويلة مع أسرتي، سأستمتع بوقتي في الأرجنتين، قبل العودة إلى ممارسة كرة القدم مجدداً”.

وأوضح ميسي في ختام تصريحاته، أنه سيعود إلى تدريبات نادي إنتر ميامي، في كانون الثاني 2024 للاستعداد مع الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي الجديد في أمريكا.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …