اتحاد نقابات العمال العرب يؤكد ضرورة تحرك المجتمع الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة

أكد المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ضرورة تحرك المجتمع الدولي لوقف العدوان وجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الأعزل واتخاذ إجراءات فورية حيال ذلك.

وجدد المجلس في بيان أصدره بختام جلسة طارئة عقدت عبر تقنية الزوم، أمس الثلاثاء، حول ما يجري في قطاع غزة، رفضه للممارسات العنصرية لسلطات الكيان الصهيوني وإدانة العدوان الإجرامي على غزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة، والذي أدى إلى ارتقاء الآلاف من الأطفال والنساء والشيوخ في مخالفة للقانون الدولي والإنساني.

وطالب المجلس بضرورة وقف العدوان على غزة وإنقاذ شعب محاصر يعاني القتل اليومي، مؤكداً وقوف العمال العرب مع عمال وشعب فلسطين بوجه هذا العدوان السافر.

وقرر المجلس إرسال رسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة لوقف هذا العدوان المستمر، والتحرك الفوري من قبل منظمة العمل العربية والدولية لمعالجة أوضاع العمال الفلسطينية، وإرسال قافلة مساعدات وإحداث تكتل نقابي دولي يوقف تسيس المنظمات الدولية، وتفعيل الإعلام العمالي لفضح زيف الأكاذيب “الإسرائيلية” وفضح جرائمها أمام العالم.

شارك في الجلسة الطارئة التي ترأسها أمين عام الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال سورية جمال القادري، الأمين العام لاتحاد النقابات العالمي بامبيس خرستس، وأعضاء المجلس من اتحادات عمال بعدد من الدول العربية والأمناء العامون للاتحادات المهنية العربية وأعضاء الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب.

شاهد أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية استهداف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي غرب مستوطنة …