الحرارة حول معدلاتها والجو غائم جزئياً

شام تايمز – متابعة

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل، نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية، اليوم الأربعاء، أن يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة لهطل زخات من المطر في المناطق الساحلية والشمالية الغربية وأجزاء من المنطقة الجنوبية الغربية والجزيرة تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً.

ويكون الجو بارداً ليلاً على المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 45 كيلومتراً في الساعة أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتميل درجات الحرارة، غداً الخميس، للانخفاض قليلاً لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية، والجو غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر في المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة وأجزاء من المنطقة الشرقية تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً، ويكون الجو بارداً ليلاً، وخاصة على المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وأجزاء من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات الصباح الباكر.

شاهد أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية استهداف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي غرب مستوطنة …