ماغي بو غصن تحتفل بذكرى زواجها الـ 20

شام تايمز – متابعة

احتفلت الفنانة اللبنانية، ماغي بو غصن، مع زوجها “جمال سنان” بذكرى مرور 20 عاماً على زواجهما، على الرغم من عدم تواجدهما سوياً في المكان نفسه.

وشاركت “ماغي” صورة لها تجمعها بزوجها عبر حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام”، معلقة عليها: “20 سنة زواج، مرقوا علينا بالحلو والمر، الحلو اللي عشناه سوا بكل تفاصيله، بوجود نعمة الله علينا ريان ويارا، والصعب كان كتير بس قطعناه سوا، وكنت دايماً حدّي وسندي”.

وأضافت “ماغي”: بوعدك نبقى متل العادة نتخانق يومياً على تفاصيل صغيرة ونرجع نتصالح لأنه مكانتك بقلبي كبيرة، ولأنو الاستمرارية بالحب قرار وفعل، الله يخليلنا ياك”.

ووثقت “ماغي” عبر خاصية “الستوري” على موقع “أنستغرام” احتفالاً نظمه أصدقاؤها لزوجها، حيث ظهرت فيه وهي تتواصل معه من خلال فيديو، على أنغام أغنية “كل عام” لـ “شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر”.

من جهته، شارك المنتج “جمال سنان” ما نشرته “ماغي” بهذه المناسبة عبر خاصية “الستوري” في حسابه الخاص على موقع “إنستغرام”، حيث كتب: “أم ريان الغالية، عالحلوة والمرة دايماً إن شاء الله، يخليلي ياكن وتبقوا بصحة وخير وزينة الحياة الدنيا”.

وكانت الفنانة “ماغي بو غصت” قد شاركت في الموسم الرمضاني الفائت في مسلسل “للموت” بجزئه الثالث، برفقة “دانييلا رحمة وفايز قزق ويامن الحجلي ومهيار خضور وورد الخال” وغيرهم.

شاهد أيضاً

اللجنة الأولمبية: ستتم دعوة رياضيين فلسطينيين إلى أولمبياد باريس

شام تايمز – متابعة أعلن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية “توماس باخ”، أنه يتوقّع مشاركة ما …