اتحاد المنتجين العرب يثني علي ترشيح الرئيس “عبد الفتاح السيسي” لولاية رئاسية جديدة لجمهورية مصر العربية

شام تايمز – متابعة

اجتمع اليوم المكتب التنفيذي للاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور إبراهيم أبوذكري بمقره بالقاهرة لبحث قضايا الأمة العربية ومستقبلها، وبعد دراسة شاملة للوضع الراهن في جمهورية مصر العربية، وتقييم أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي وإنجازاته خلال فترة رئاسته الحالية، فإن الاتحاد العام يعلن بالإجماع عن تأييده لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة.

وفي كلمته قال أبوذكري: “إن الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصية قوية وقائداً حكيماً، وقاد بنجاح جمهورية مصر العربية في فترة حكمه الحالية، وحققت مصر تقدماً ملحوظاً في عدة مجالات، بما في ذلك الأمن والاستقرار، وتحقيق التنمية الاقتصادية والاستثمار، وتعزيز دورها على الصعيدين الإقليمي والدولي”.

وأضاف أبوذكري: “نظرًا للتحديات الكبيرة التي تواجه الأمة العربية خاصة جمهورية مصر العربيه في هذا الوقت الحساس، الذي يخرج أعداء الأمة العربية سهامهم من جوابها معلنةً رغبتها في هدم الاستقرار والامن والأمان بمصر صمام الامان للامة العربيه كلها فإن استمرار الرئيس عبد الفتاح السيسي في رئاسة جمهورية مصر العربية سيعزز استقرار المنطقة ويسهم في تحقيق التقدم والازدهار لشعب مصر والأمة العربية بأسرها. وقد جاء تأييد الاتحاد العام للمنتجين العرب لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي يعكس إرادة الشعب المصري وثقته في قيادته، ونحن واثقون من قدرته على مواجهة التحديات القادمة وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار لمصر والأمة العربية”.

وفي الختام، طالب المجتمعون جميع المنتجين العرب والشعب المصري والجاليات المصرية بالعالم إلى دعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي والوقوف معه لتحقيق أهدافنا المشتركة في بناء مستقبل أفضل لجمهورية مصر العربية وللأمة العربية بأسرها.

شاهد أيضاً

سورية تشارك في الاجتماعات السنوية للهيئات والمؤسسات المالية العربية في مصر

شام تايمز – متابعة  شاركت سورية في الاجتماعات السنوية للهيئات والمؤسسات المالية العربية وصندوق النقد …