رنا جمول: لم أتمكن من أخذ حقي الفني كاملاً

شام تايمز – متابعة

أكدت الفنانة، رنا جمول، أن عدم وجود عروض تلفزيونية ملائمة من ناحية النص والأجر المادي، هو ما أدى لقلة ظهورها على الشاشة، وفقاً لموقع “فوشيا”.

ونوّهت “جمول” بأن بعض الأجور المادية للأعمال الفنية ليست مناسبة، إضافة لذلك فإن فرص العمل المتاحة تعد قليلة، نظراً للظروف الصعبة التي تشهدها البلاد، مشيرة إلى أن الكثير من الفنانين لا يتمكنون من إثبات أنفسهم، أو التواجد على الساحة الفنية بشكل مثالي، مؤكدة أنها لم تأخذ حقها بعد كما ينبغي.

وأعربت “جمول” عن حبها الكبير للمسرح، بدءاً من قراءة النص إلى بروفاته وعروضه، وهي تجد نفسها على خشبته، فمن يأتي إليه يكون دافعه الحب فقط، وليس الصراع على الشهرة أو المال.

وعن مشاركة الفنانة في مسلسل “باب الحارة” بجزئه الثاني عشر، شدّدت “جمول” على عدم رغبتها في الظهور بأجزاءه المقبلة، كونها لم تجد نفسها ضمن هذه التجربة، ولم تشعر بالمتعة لأن أجواءه بعيدة عنها، لافتة إلى أنها لا تمانع بإنتاج أجزاء جديدة منه، طالما أنه لا يزال محتفظاً بجمهوره.

وأشارت “جمول” إلى أن الوسط الفني السوري حالياً لا يعمل على ترسيخ الأسس والتقاليد الأصيلة للفنانين المنتمين إليه ويستمدون القوة منه، إذ تم تغييب أسماء كبيرة عنه، بذلت مجهوداً مضاعفاً لتقدم الدراما السورية، إلا أنها اختفت أمام مفهوم  “النجومية” الذي اجتاح الوسط الفني باعتقادات غير مناسبة.

شاهد أيضاً

المقاومة الفلسطينية توقع عدداً من قوات الاحتلال قتلى ومصابين شمال غزة

شام تايمز – متابعة أوقعت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عدداً من قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلى …