تكريم الخريجين الأوائل من معاهد دمشق الخاضعة لإشراف المجلس الأعلى للتعليم التقاني

شام تايمز – متابعة

كرم محافظ دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” مساء اليوم الخريجين الأوائل من معاهد دمشق الخاضعة لإشراف المجلس الأعلى للتعليم التقاني وفرع دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية، تقديراً لجهودهم وتميزهم.

وأكد المهندس “كريشاتي” في كلمة له أن المعاهد التقانية متنوعة الاختصاصات أظهرت بصورة جلية مقدرة شبابنا وتميزهم وكفاءة هذه المؤسسات التي ارتقت بالعملية التعليمية إلى إطار عملي وتطبيقي خلاق.

وخاطب محافظ دمشق الخريجين الأوائل بالقول إن الوطن يحتاج جهودكم وهو لن يبخل عليكم بتوفير فرص التميز والإبداع فتابعوا مسيرة التعلم والتفوق وكونوا القدوة الحسنة لرفاقكم.

وبين المهندس “كريشاتي” أن تكريم المتفوقين هو في الوقتِ ذاتِه تكريمٌ للأسر التي وفرت لهم أسباب هذا التفوق وللمدرسين والكوادر الإدارية التي تابعت تحصيلهم العلمي ويسّرت لهم الوصولَ إلى هذه النتائجِ المشرفة.

بدورها الطالبة “رانيا حبش” أعربت في كلمة لها باسم الخريجين الأوائل عن شكرهم لهذا التكريم والتقدير لجهدهم وتعبهم لسنوات وليال طويلة مؤكدة أنهم سيواصلون الجد و التفوق في جميع المجالات العلمية والعملية.

وتخلل حفل التكريم فقرات فنية غنائية لطلاب من المعاهد.

َوحضر التكريم نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس “علي المبيض” وأعضاء قيادة فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفاق “مازن تفاحة” و”رزان حواري” والدكتور “وسام النصرالله” وعضو المكتب التنفيذي لقطاع التربية “نديم دحدل” ومدير تربية دمشق “سليمان يونس” ورئيس فرع معاهد دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية “محمد بشير الحموي” واهالي الطلاب.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …