مها المصري تنعي وفاة ابن شقيقتها وعائلته

شام تايمز – متابعة

نعت الفنانة، مها المصري، عن وفاة نجل شقيقتها وزوجته وأولاده الخمسة، الذين فُقدوا في مدينة درنة جراء إعصار “دانيال” في ليبيا، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وكتبت “المصري”: ” إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أعطى ولله ما أخد، وكل شيء بقضاء رب العالمين، ابن أختي وزوجتو وأولادو الخمسة فقدناهم بإعصار درنة، الله يرحمكم يا حبايب قلبي ويجعل مأواكم الفردوس الأعلى من الجنة”.

وواصلت “المصري”: “الله يصبر قلبك يا حبيبتي انتِ وصهري وأحلام ومروة وصفا وأميمة، الله يبرد قلبك وينزل عليكي السكينة والرضا بقضاء الله، مصابنا واحد يا حبيبتي، ونحتسبهم من الشهداء”.

وتابعت “المصري”: “شكراً لكل مين ساندنا من الزملاء ولكل مين وقف معنا بليبيا، الكل ما قصر، انشالله ما بتشوفو مكروه”.

يشار إلى أن إعصار “دانيال” ضرب مدينة درنة في ليبيا الشهر الفائت، مؤدياً لدمار هائل في المدينة، وحصد العديد من الضحايا والمفقودين.

بدورها، عبّرت الفنانة، سلمى المصري، عن حزنها على وفاة ابن شقيقتها بكلمات مؤثرة في صفحتها على موقع “فيسبوك”، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أعطى ولله ما أخذ ولا راد لقضاء الله، الله يرحمكم يا غوالي يا فتح الله يا ابن الغالية وأحفادها الغاليين، وفاتكم أوجع قلوبنا”.

وأضافت “المصري”: “يا روحي يا سوسن الله يصبر قلبك وينزل السكينة والرضى عليكِ يا عمري وعلى قلب أبوهم، مصابك مصابنا الله يصبرنا يارب، وربي يجعل مثواهم الجنة مع الأولياء والصالحين، شكراً من القلب لكل يلي ساعدنا ووقف معنا وواسانا، سواء من زملائنا وأصدقائنا في درنة وبنغازي عظم الله أجركم”.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …