تولين البكري: أبحث عن الجودة والشخصية المختلفة عند اختياري لأعمالي الدرامية

شام تايمز – متابعة

أكدت الفنانة، تولين البكري، أن مسلسل “ترانزيت” الذي أنهت تصويره مؤخراً في دبي يحمل خصوصية بالنسبة لها، كونها تعاونت فيه للمرة الثالثة مع المخرج “باسم السلكا”، الذي يعد حسب وصفها بأنه مخرج متميز، ويمنح الفنان مساحة لإبداء الرأي والنقاش في العمل، وفقاً لموقع “فوشيا”.

وبيّنت “البكري” أنها ستؤدي في عملها الجديد دور أرملة وأم لابنة شابة، إذ تهب وتكرّس حياتها كلها في سبيل ابنتها، وهي أم مسالمة ومحبوبة وصديقة، ولكتها تتعرض لظرف يغير حياتها قليلاً.

ووصفت “البكري” تجربتها الأولى في هذا النمط الدرامي “بان أراب” بالممتعة والجميلة، وخاصة لتعاونها مع العديد من الفنانين العرب، لافتة إلى أنها تختلف عن سابق أدوارها التي أدتها في بلدها بعدة أمور، كالناحية المادية والمناخية والبيئة.

وأشارت “البكري” إلى أنها تبحث عن الجودة في كافة النواحي والشخصية المختلفة عند اختيارها لأي عمل درامي، بغض النظر عن عدد مشاهدها، موضحة أن الأمور المادية هي آخر ما تناقشه، ولكنها لا تتنازل فيها.

وعن الأعمال الفنية الجديدة لـ “البكري”، كشفت أن بين يديها عملاً تقرأه، وستتحدث عن تفاصيله فور توقيع العقد.

وعند الحديث عن رأي الفنانة بالأعمال المعربة، نوّهت “البكري” باختلاف بيئة هذه الأعمال عن البيئة العربية ولاسيما بالعادات والتقاليد، كفكرة وجود الأم العزباء، إلا أنها تقدم صورة جميلة وممتعة ومسلية، ولكنها من الممكن أن تتواجد فيها بحال كان العمل يتشابه مع بيئتنا العربية، إضافة إلى الشرط المادي المغري.

وعزت “البكري” سبب ابتعادها عن مواقع “السوشال ميديا” في الآونة الأخيرة إلى أنه قرار شخصي اتخذته كي يجلب لها الراحة النفسية، فهي أصبجت تشعر بالإحباط من هذا العالم الذي يركز على التنمر أو تقديم التعازي، لافتة إلى أنه بإمكانها أن تشغل نفسها وتستغل وقتها بما هو أهم.

ووصفت “البكري نفسها بـ “البيتوتية”، فهي تقضي معظم وقتها في البيت، وهذا التغيير شهدته بشخصيتها منذ قرابة الـ 4 سنوات، فباتت تبحث عن كل ما فيه استقرار نفسي وهدوء، واختلفت لديها العديد من المفاهيم، رافضة بشكل قطعي النفاق الاجتماعي.

وكانت “البكري” قد نشرت عبر حسابها الرسمي في موقع  “إنستغرام”، صورة للفنان “خالد شباط” من دوره في مسلسل “كريستال”، مبينة من خلالها مكانة “شباط” المميزة بقلبها، لاسيما أنه لعب دور ابنها في مسلسل “بورتريه”، فهو وفقاً لوصفها يذهلها بحضوره وأدواته، وترى بأنه تفوق على نفسه بالعمل، معربة عن فخرها به.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …