“صباغ” يفوز مجدداً بمنصب رئاسة مجلس الشعب

شام تايمز – متابعة

عقد مجلس الشعب، أمس الأحد، جلسته السادسة من الدورة العادية العاشرة للدور التشريعي الثالث، والمخصصة لإجراء انتخابات مكتب المجلس السنوية وفق أحكام النظام الداخلي للمجلس.

وبنتيجة الانتخابات فاز عضو مجلس الشعب “حموده صباغ” بمنصب رئيس المجلس، كما فاز كل من الأعضاء “محمد أكرم العجلاني” بمنصب نائب رئيس المجلس، و”سلوم السلوم” و”ميساء صالح” بمنصبي أميني سر المجلس، و”فايزة العذبة” و”محمد سليمان الأبرش” بمنصبي مراقبي المجلس.

وفي كلمة له عقب فوزه، أعرب “صباغ” عن شكره لأعضاء المجلس على ثقتهم، مؤكداً أنه سيتابع مع أعضاء مكتب المجلس أداء مهامهم بكل صدق وأمانة بالتعاون مع جميع أعضاء المجلس لمواصلة العمل والمضي قدماً في ممارسة دورهم التشريعي والرقابي، بما يتوافق مع أحكام الدستور والقوانين والنظام الداخلي للمجلس.

وعبر رئيس المجلس عن أمله بالوصول إلى أفضل النتائج الممكنة من خلال المجلس بما ينعكس بشكل إيجابي على حياة المواطن الذي يشكل البوصلة لأعضاء المجلس، وقال: “هذا ما يتطلب منا جميعاً العمل الدؤوب بكامل طاقاتنا لتحقيق ما يصبو إليه بلدنا وشعبنا الذي نعتز بتمثيله في هذا المجلس، وهو يستحق منا الكثير متخذين من توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد دليلاً وهادياً لنا”.

وتوجه “صباغ” بالتحية للشعب السوري الوفي والجيش العربي السوري البطل، والقائد الرمز الرئيس “بشار الأسد”، وبتحية الإجلال والإكبار لأرواح شهداء سورية الأطهار، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

ورفعت الجلسة التي حضرها وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب “أحمد بوسته جي” إلى الساعة الـ 12 من ظهر يوم غد الإثنين.

شاهد أيضاً

حلب.. وفاة شخص وإصابة آخرين إثر انفــجار شاحنة

شام تايمز – متابعة توفي شخص وأُصيب خمسة آخرين، إثر براد لحفظ الخضار في بلدة …