الوسط الفني يودّع الروائي والسيناريست “خالد خليفة” بكلمات مؤثرة

شام تايمز – متابعة

توفي الروائي والسيناريست، خالد خليفة، مساء أمس عن عمر ناهز الـ 60 عاماً، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

نعى الفنان “فراس إبراهيم” غياب “خليفة” عبر صفحته الرسمية على موقع “إنستغرام” قائلاً: “خالد خليفة عشت حياتك في مختلف الظروف كما تحب، ولا أدري إذا كنت رحلت كما تحب، تشاركنا العديد من النجاحات في مسلسل سيرة آل الجلالي ومسلسل حروف يكتبها المطر ومسلسل أهل المدينة، تأكد يا خالد أن حروفك التي سطّرتها لن يمحيها الزمن، لروحك السلام والرحمة، البقاء لله”.

وكتب الفنان “باسم ياخور” على صفحته في موقع “إنستغرام”: “تلقيت نبأ رحيل الصديق الكاتب خالد خليفة بألم وحزن شديدين، خالد برواياته المدهشة وبأعماله التلفزيونية الجميلة من سيرة آل الجلالي إلى المفتاح هو خسارة إبداعية وفنية لا تعوّض، روحك في السما يا صديقي، إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يصبر أهلك ومحبينك”.

وعلّق الفنان “بسام كوسا” في صفحته على موقع “إنستغرام”: “خالد خليفة، كان عليك أن تبدأ غداً، وداعاً”.

وقالت الفنانة “جفرا يونس” على صفحتها الموثقة على موقع “إنستغرام”: “نودّع مع دمشق خالها وراويها وصديقنا الكريم الجميل، نتفرج معها عاجزين على الأحبة وأبناء زمن أكثر نزاهة وكرماً يتركوننا نتنفس وحيدين، هذا الهباء المنثور في الهواء، وداعاً خالد، القلب معك ومع الأهل والأحبة الذين سبقوك”.

ونشرت الفنانة “سلافة معمار” عبر خاصية “الستوري” على موقع “إنستغرام” صورة للفنان الراحل، أرفقتها بتعليق: “الروائي السوري خالد خليفة في ذمة الله، الرحمة والسلام لروحك”.

وشارك الفنان “أيمن رضا” متابعيه في صفحته على موقع “إنستغرام” صورة كتب أسفلها: “خالد خليفة، الرحمة لروحك”.

شاهد أيضاً

السويداء.. إلقاء القبض على عدد من متزعمي “داعش”

شام تايمز – متابعة ضبطت الجهات المختصة مستودعاً كبيراً للذخيرة في بادية السويداء، كان يستخدمه …