إلهام شاهين: لا يوجد أي تشابه بيني وبين الشخصيات التي أجسدها في أدواري

شام تايمز – متابعة

أكدت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، في لقاء لها ببرنامج “كتاب الشهرة”، عدم وجود تشابه شخصي أو فكري بينها وبين الشخصيات التي تجسدها ضمن أعمالها الفنية، كدورها في مسلسل “بطلوع الروح”، قائلة: “فيه أدوار كتير شر يمكن أكون عملتها بس كل جملة فيه عكس قناعاتي زي الدور ده، مفيش كلمة واحدة فيه أنا موافقة ومقتنعة بيها”.

وأضافت “شاهين”: “الدور مهم والعمل مهم والإرهاب اتقدم في أعمال كتير لكن دايماً كان رجل أول مرة تقدمه امرأة وقائدة، وده من أصعب الأدوار لأني بكره كل كلمة فيه”.

وواصلت “شاهين”: “والدي مكانش راضي عني لآخر وقت، لأني كل ما أتعرض لمشكلة في الفن يتأكد إنه كان عنده حق عندما رفض دخولى مجال التمثيل، وكان دايماً يقول لي كده، وفي آخر أيامه كان مريضاً وحصل له تليف بالكبد، وآخر حاجة كان رفض الأكل، والدكتور قلي حاولي تأكليه وإداني جيلي، لما حاولت أوكله رفض وزقه في وشي ووقعه على هدومي، وإضايقت لأنه وقع على لبسي، بابا عنيد جداً، وأنا واخدة منه الصفة دي”.

وتابعت “شاهين”: “الأمومة عطاء وتضحية، وممكن أمارسها مع إخواتي وأولادهم وأصحابي المقربين”.

وأشارت “شاهين” إلى أنها مقتنعة بقرارها بعدم الإنجاب، حيث علّقت: “راضية جداً إني ما خلفتش، أنا مش قد المسؤولية وكفاياني مسؤوليات، وعاوزة أعيش حرة، وأعيش لفني، لأن الفن بياخد وقتنا كله وأحيانا بنشتغل 20 ساعة، إمتى الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها على أولادها، لازم يكون فيه اختيار ومفيش حد بياخد كل حاجة من الدنيا، ومش ندمانة أني أجهضت مرتين”.

وتعاونت الفنانة “إلهام شاهين” مع “منة شلبي” في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي يمثل آخر الأعمال الفنية للأولى، وتم عرضه في 2022، كما شاركت مسبقاً في حكاية “حتة مني” من مسلسل “زي القمر”.

شاهد أيضاً

السويداء.. يوم صحي مجاني لمعاينة الأطفال الأيتام

شام تايمز – متابعة أقامت جمعية الطفل اليتيم الخيرية بالسويداء يوماً صحياً مجانياً لمعاينة الأطفال …