“أنشيلوتي” يعرب عن سعادته بتدريب “الملكي”

شام تايمز – متابعة

أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، عن سعادته بقيادة الفريق، مشيراً إلى أن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن تجديد عقده، وفقاً لوسائل إعلام.

ويرتبط كارلو أنشيلوتي “64 عاماً” بعقد مع النادي “الملكي” حتى نهاية الموسم الحالي “2023-2024″، واقترن اسمه بتولي مهام تدريب منتخب البرازيل.

وقال “أنشيلوتي” خلال مؤتمر صحفي عن تجديد عقده: “أنا سعيد هنا، والآن ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي، نحن نركز على المباريات”.

وأضاف “أنشيلوتي”: “الانتقادات جزء من وظيفة المدرب، عندما تكون مدرباً لفريق ريال مدريد فمن الطبيعي أن تتلقى انتقادات إذا لم تسر الأمور على ما يرام، هذا لا يؤثر علي”.

وأكمل المدرب الإيطالي: “يجب أن أقوم بنقد ذاتي لتقييم ما كنا نفعله بشكل جيد والأشياء السيئة التي فعلناها ضد نادي أتلتيكو مدريد في المباراة الماضية قليلة، تقييمي مختلف عما يمكن أن يفعله أي شخص آخر”.

وتعرض نادي ريال مدريد لهزيمة أمام نظيره أتلتيكو مدريد “1-3” في “الديربي” الذي جمعهما، مساء الأحد الماضي، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن الجولة السادسة للدوري، ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …