إقامة دورة تدريب وتحكيم برياضة “اليونيفايت”

شام تايمز – متابعة

قرر اتحاد الفنون القتالية إقامة دورة تدريب وتحكيم وفحوص أحزمة برياضة “اليونيفايت” وذلك خلال الفترة من ٥ ولغاية ٧ الشهر القادم بدمشق، وفقاً لصحيفة “تشرين”.

وقال نائب رئيس اتحاد الفنون القتالية رئيس اللجنة العليا لرياضة “اليونيفايت”، زياد إبراهيم: “إن الدورة تعد باكورة نشاط اللجنة التي شكلت مؤخراً وتم اعتمادها من قبل اتحاد الفنون القتالية، حيث عُمم على كل كوادر اللعبة واللجان الفنية بالمحافظات بهدف مشاركة خيرة كوادر اللعبة، إضافة إلى من يرغب من بقية ألعاب اتحاد الفنون القتالية بالمشاركة في هذه الدورة التي ستشهد محاضرات نظرية وعملية حول أهمية ممارسة اللعبة وآخر مستجداتها ومحاضرات بعلم التدريب والتحكيم وتنظيم البطولات والإدارة والتنظيم وكل ما يتعلق بالشق الفني وحركات اللعب ومراحل المنافسة وبطولات اللعبة”.

وأضاف “إبراهيم”: “يحاضر في الدورة بعناوين مختلفة نظرية وعملية نخبة من كوادر اللعبة وعدد من المحاضرين المعتمدين باتحاد الفنون القتالية”.

وعن مستجدات اللعبة ونشاطها الخارجي في الأيام القادمة، أشار “إبراهيم” إلى أن المنتخب الوطني يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة العالم لـ “اليونيفايت” التي ستقام نهاية الشهر القادم في روسيا.

شاهد أيضاً

العدل الدولية: انعقاد جلسات حول الهجوم الإسرائيلي على رفح خلال يومين

شام تايمز – متابعة أعلنت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد جلسات يومي الخميس …