أسامة ساطع: سورية وإندونيسيا تربطهما علاقات تاريخية عميقة الجذور

شام تايمز – جود دقماق

أقامت سفارة جمهورية إندونيسيا بدمشق حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ 78 لعيد استقلالها وذلك في فندق داما روز.

وأكد الاستشاري والمدرب الدولي، أسامة ساطع، أن العلاقات التي تربط إندونسيا وسوريا ببعضهما هي متميزة وتاريخية طويلة الأمد وعميقة الجذور، لافتاً إلى أن إندونيسيا تعد دولة صديقة للجانب السوري، ووقفت إلى جانبه وبقيت سفارتها مفتوحة فيه رغم الحرب التي شنّت عليه.

ونوّه “ساطع” بأن الأرقام المذهلة التي حققتها إندونيسيا من ناحية النمو الاقتصادي والصناعي يفرح قلوب الجميع، فتنوع ثقافاتها وتضاريسها وخاماتها ومواردها البشرية ساهم في نهضتها، متمنياً لها بتحقيق المزيد من الازدهار.

وتخلل الحفل تقديم عدد من الرقصات والأغاني التراثية الإندونيسية أداها بعض الفنانين السوريين التي تعبر عن روح الأخوة والتعاون والتناغم والصداقة بين البشر، إضافةً إلى تكريم الفائزين في مسابقة كتابة المقال الصحفي حول علاقات الصداقة بين إندونيسيا وسورية.

وحضر الحفل عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور “مهدي دخل الله” ووزراء التنمية الإدارية الدكتورة “سلام سفاف” والداخلية اللواء “محمد الرحمون” والنقل المهندس “زهير خزيم” ووزير الدولة لشؤون مجلس الشعب “أحمد بوسته جي”، ومحافظ دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي”، وعدد من مديري الإدارات في وزارة الخارجية والمغتربين وعدد من أعضاء مجلس الشعب، وممثلي ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين بدمشق وفعاليات دينية وثقافية واقتصادية وإعلامية.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …