“نادال” يرغب في رئاسة ريال مدريد

شام تايمز – متابعة

أبدى أسطورة كرة التنس، رافائيل نادال، رغبته في توليه منصب رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في فترة ما، وفقاً لوسائل إعلام.

وأوضح “نادال” الحاصل على 22 لقباً من ألقاب “غراند سلام” في التنس، إمكانية عودته إلى مباريات التنس بعد التعافي من الإصابة،

وقال “نادال” خلال مقابلة مع قناة “Movistar Plus” الإسبانية: “ليس لدي هذا الحلم ولكني أود ذلك، لكن اليوم ليس هناك ما أقوله لأن لدينا أفضل رئيس ممكن لهذا النادي”، في إشارة إلى فلورنتينو بيريز.

وتابع “نادال”: “ما أشعر به اليوم قد لا أشعر به غداً، ولا نعلم ما يمكن حدوثه في الحياة، ولكن علينا أن نعلم ما إذا كنت قادراً على هذه المهمة أم لا، وأنا واقعي بشكل كبير، إلا أن الوقت سيخبرنا عن كل شيء”.

وفيما يتعلق بالوضع الحالي لناديه المفضل، قال “نادال”: “ريال مدريد بدأ بشكل جيد، لكننا في بداية الموسم هناك إصابات مؤثرة مثل كورتوا وميليتاو، لكن كان هناك أيضاً صفقات مذهلة مثل بيلينغهام، لكن الحصول على المزيد من المهاجمين سيكون أمراً جيداً”.

وفي ختام حديثه تطرق “نادال” إلى إمكانية تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي قائلاً: “سأرحب به بأذرع مفتوحة، من لا يحب مبابي؟ إذا جاء سأشعر بالامتنان”.

وذكر نجم التنس الإسباني في تصريحاته، أن عام 2024 المقبل، قد يكون الأخير له في ملاعب التنس، ويبدأ التخطيط للحياة ما بعد الاعتزال.

شاهد أيضاً

ما أضرار عدم تناول الوجبة الصباحية؟

شام تايمز- متابعة أظهرت دراسات عديدة أن توقيت الوجبات وتكرارها يرتبطان بخطر الإصابة بأمراض القلب …