استهدافات مكثفة لمواقع ونقاط انتشار “قسد” بريف دير الزور

شام تايمز – دير الزور – مالك الجاسم

ارتفعت وتيرة الهجمات باتجاه مواقع ونقاط انتشار ميليشيات “قسد” بريف دير الزور وبدأت هذه الهجمات تأخذ مساحة واسعة وتنتقل من ريف لآخر، حيث تم استهداف حاجز تابع لميليشيات “قسد” في بلدة “الطيانة” شرق دير الزور وآخر في بلدة “غرانيج” بالريف ذاته وثالث في قرية “ضمان” شمال دير الزور.

كما تم استهداف حاجز ما يسمى “السرب” بين بلدتي “الطيانة” و”ذيبان”، وحسب المعلومات فقد نتج عن هذه الاستهدافات أكثر من ثلاثة قتلى وإصابة مثلهم.

فيما قتل عنصر من “قسد” داخل بلدة “الكشكية” ضمن منطقة “الشعيطات” بريف دير الزور الشرقي ووجدت جثته مرمية أمام منزله داخل البلدة، كما قتل عنصران آخران من “قسد” بانفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية على الطريق الخرافي الواصل بين محافظتي دير الزور والحسكة.

وشهدت الساعات الماضية دخول رتل تابع لقوات الاحتلال الأمريكي باتجاه بلدة “جديد بكارة” تزامنا مع تحليق للطيران المسير في سماء المنطقة.

من جانب آخر استمرت ميليشيات “قسد” بشن حملات المداهمات ضمن قرى وبلدات ريف ديرالزور وقامت هذه الميليشيات بمداهمة منازل داخل بلدة “محيميدة” شمال غرب ديرالزور واعتقلت عنصرا من عناصرها إضافة إلى اختطاف مدني آخر كما داهمت ميليشيات “قسد” آبار “الصيجان” شمال ديرالزور وقامت باختطاف عشرة أشخاص بعد مداهمة بلدة “جديد عكيدات”.

وعلى طرف آخر استولت ميليشيات “قسد” على عدد من المنازل عند مفرق “الصنور” بالقرب من بلدة “أبو حمام” وكانت ميليشيات “قسد فعلت” ذات الشيء في بلدات “الطيانة” و “البصيرة” و “العزبة”.
فيما قامت ميليشيات “قسد” بنصب حاجز عند مفرق بلدة “الصور” شمال ديرالزور ليقوم عناصر هذا الحاجز بإطلاق الرصاص بشكل مباشر باتجاه منازل المدنيين في قرية “أبو النيتل”.

شاهد أيضاً

الاحتلال الإسرائيلي يستمر بقصف بلدات وقرى جنوب لبنان

شام تايمز – متابعة واصل العدو الإسرائيلي اعتداءاته على بلدات وقرى جنوب لبنان، حيث قصف …