ارتفاع في درجات الحرارة والجو صيفي حار جداً

شام تايمز – متابعة

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وخاصة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي 6 إلى 8 درجات مئوية، بينما تكون أعلى من معدلاتها بحوالي 3 إلى 6 درجات مئوية في باقي المناطق، نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية، اليوم الثلاثاء، أن يكون الجو صيفياً حاراً جداً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وسديمياً حاراً جداً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، وتكون نسبة الرطوبة السطحية ليلاً مرتفعة في المناطق الغربية، مع تحذير من تشكل ضباب متقطع خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى والقلمون وبعض المرتفعات.

وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الغربية والجنوبية وجنوبية إلى جنوبية شرقية في المناطق الشرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة على المنطقة الوسطى بعد الظهر تتجاوز سرعتها 45 كيلومتراً في الساعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتبقى درجات الحرارة، غداً الأربعاء، أعلى من معدلاتها بحوالي 4 إلى 7 درجات مئوية، ويكون الجو صيفياً حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً، وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

شاهد أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية استهداف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي غرب مستوطنة …