تزويد الخطوط المزدحمة في اللاذقية بباصات نقل داخلي

شام تايمز – متابعة

وافقت لجنة الركاب في محافظة اللاذقية على تخصيص باصات نقل داخلي للعمل على خط سوق الهال – المنطقة الصناعية، وفقاً لموقع “أثر”.

وبيّن مدير شركة النقل الداخلي في اللاذقية، طارق عيسى، أن خط التربية – سوق الهال- صناعة تم تخصيصه بنحو 8 – 10 باصات، مشيراً إلى زيادة العدد في أوقات الذروة بين الساعة 8-10 صباحاً، والساعة 3-5 عصراً، مؤكداً أن عمل الباصات على كافة خطوط النقل في المدينة سيكون خلال أيام الدوام الرسمي من السادسة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

وفيما يخص السرافيس العاملة على خط سوق الهال – الصناعة، والتي تم استبدالها بباصات النقل الداخلي، أوضح “عيسى” أنه تم فتح باب تقديم طلبات النقل لتلك السرافيس للعمل على خطوط أخرى خلال مدة شهر.

وبيّن “عيسى” أنه يتعين على مالكي السرافيس العاملة على الخط المذكور تقديم طلب نقل الخط باقتراح 5 خطوط، ليتم إخراج السرافيس تدريجياً عن الخط وتوزيعها على خطوط أخرى وفقاً للجنة تنظيم الركاب حسب الحاجة والأولوية.

يشار إلى أن خط التربية – سوق الهال- الصناعة من أكثر الخطوط ازدحاماً ضمن مدينة اللاذقية ويخدم قطاعاً كبيرة من الركاب، حيث عملت شركة النقل الداخلي خلال السنوات الماضية بتشغيل باصات على الخط المذكور للتخفيف من مشكلة الازدحام اليومية بالإضافة إلى تخديم خطوط مزدحمة أخرى كالدائري الشمالي، سقوبين، جبلة ،القرداحة، المزيرعة، الفاخورة، وبالعكس.

شاهد أيضاً

الفنانة “نوال الزغبي” تستعد لطرح ألبومها الجديد

شام تايمز – متابعة أعلنت الفنانة “نوال الزغبي” مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات …