الشريط الإخباري

انتهاء بطولة جمباز فئة البراعم بنتائج إيجابية

شام تايمز – متابعة

نظمّت مدينة الفيحاء الرياضيّة بدمشق بطولة الجمهورية الأولى لفئة البراعم من الذكور والإناث، وذلك بمشاركة كل من حلب ودمشق وريفها والسويداء وحمص وطرطوس واللاذقية والحسكة ودير الزور والقنيطرة، بالإضافة إلى أكاديمية سوريانا، حيث كانت نتائجها إيجابية، حسب صحيفة “البعث”.

وأكد رئيسُ اتحاد لعبة الجمباز، محمد حبوباتي، على أهمية البطولة في نسختها الأولى، فهي ثمرة تعامل إيجابي مع الأكاديمية، ولاسيما في هذه الفئة العمرية التي تعد بالكثير، إضافة إلى أنها تختتم سلسلة البطولات الفرعية التي حرص الاتحاد على إنشاءها بأفضل طريقة ممكنة، وذلك ضمن رؤيته في إعادة نشر اللعبة.

وأضاف “حبوباتي” أن الدورة المركزية التي أنشأها اتحاد الجمباز الإيقاعي تعد مهمة، إذ تمت بوجود مدرّبة روسية أكاديمية، لافتاً إلى حرص الاتحاد فيها على إطلاع مدرباتنا على للمستجدات الرياضة الأخيرة للعبة الجمباز الإيقاعي.

وبيّن “حبوباتي” أن هذه البطولة يتبعها بطولتي الجمهورية لفئة الناشئات ثم لفئة الناشئين، كما أن الاتحاد يستعدّ للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في “كوانزو” بالصين، وذلك من خلال مشاركة لاعبتنا “ألكساندرا ماكسيموفا” في مسابقات الفردي العام وفردي الأجهزة.

شاهد أيضاً

“ريما عبسي”: من المهم جداً إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تختص في المراسم والتشريفات والإتيكيت وآداب السلوك

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو نظّم المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية والمغتربين …