علياء بسيوني عن طلاقها من أحمد سعد: ربنا ينتقم منك!

شام تايمز – متابعة

كشفت مصممة الأزياء المصرية “علياء بسيوني” سبب طلاقها من الفنان المصري “أحمد سعد”، وذلك بعد إنجابها منه طفلتين، الأولى “علياء”، والثانية “مريم” التي ولدت قبل في الشهر الماضي.

وأشارت “بسيوني” خلال ستوري عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، إلى أن قرار الطلاق كان نابعاً من “سعد” وليس منها، موضحةً أنها شعرت بتعب في بناء تلك الأسرة وكانت تُضحي، ولم تكن تريد الطلاق وأن تكون تلك النهاية.

وأكدت “بسيوني” أن طفلتهما “مريم” الأخيرة كانت مريضة ولم يكن يعلم “سعد” بالأمر وكان مشغولاً بنزهته وعمله في منطقة الساحل الشمالي، معربةً عن ضيقها، قائلة: “حابه أشكره على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وقراره اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة”.

وتابعت مصممة الأزياء: “عديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة، وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي”.

وقالت “بسيوني” عبر الستوري: “شكراً على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة وكنت فاهمه إن ليها قيمة وببني وبضحي وبتنازل عشانها، وأنت طلعتها ولا تسوى، وربنا ينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت”.

يذكر أن “علياء سيوني” هي الزوجة الرابعة لـ “سعد” حيث تزوجا في 2021 أب عام 2021، بالإضافة إلى أن الفنان المصري تزوج ثلاث مرات سابقاً، الأولى كانت من “لبنى بيومي” وهي أم أبنائه، والثانية هي الفنانة “ريم البارودي”، والثالثة الفنانة “سمية الخشاب”.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …