رئيس مجلس إدارة مجموعة “المؤيد”: مستمرون بدعم كافة أشكال الريادة في سورية

شام تايمز – جود دقماق  

أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة “المؤيد” الاقتصادية الدكتور “صلاح صالح” الراعي الذهبي لمسابقة التطبيقات الذكية التي أقامتها مؤسسة صناع الريادة، أن المجموعة داعمة لأكثر من مؤسسة وهذه ليست المرة الأولى التي تدعم فيها المجموعة مثل هذه الفعاليات.

وخلال حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، لفت “صالح” إلى أن مجموعة “المؤيد” تهتم بوجود ريادة بشكل مختلف وبشكل عصري وحضاري، مبيناً أن المجموعة مستمرة بدعم كل هذه الفعاليات المتخصصة بالريادة.

وأقامت مؤسسة صناع الريادة حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، الاثنين 21 آب، الذي يصادف اليوم العالمي لرواد الأعمال، في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد.

مؤسسة “صناع الريادة” تعمل على مجموعة من البرامج، وباكورة أعمالها كانت ضمن برنامج رياديّ مسابقة التطبيقات الذكية، وجميع النشاطات التي تقوم بها مستوحاة من الأهداف التي تسعى لتحقيقها، ومن أبرزها استقطاب روّاد الأعمال وأصحاب الأفكار الذكية وتبني المشاريع المحتمل أن تكون رائدة وفقاً للمعايير التي تعتمدها المؤسسة.

الشريك الاستراتيجي الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

المقاومة الفلسطينية توقع عدداً من قوات الاحتلال قتلى ومصابين شمال غزة

شام تايمز – متابعة أوقعت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عدداً من قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلى …