تطبيق “برايس وايز” يفوز بالمرتبة الثالثة في مسابقة التطبيقات الذكية

شام تايمز – هبة الله الرفاعي

فاز تطبيق “برايس وايز” في المرتبة الثالثة في مسابقة التطبيقات الذكية التي أقامتها مؤسسة صناع الريادة.

وأكد مهندس الاتصالات وخريج المعهد العالي للعلوم والتكنولوجيا “إبراهيم ملحم”، من فريق تطبيق “برايس وايز”، أن مشاركته بمسابقة التطبيقات الذكية كانت غنية جداً ومليئة بالتحديات على مدى عام كامل، موجهاً الشكر لمؤسسة صناع الريادة بكل ما قدمته وأتاحته للمشتركين، لافتاً إلى أنها ساعدت على تنمية جميع الأفكار المطروحة، عاملة على نضوجها لتصبح مشاريعاً حقيقية في البلاد.

وبيّن “ملحم” أن التطبيق يخدم كافة شرائح المجتمع، من خلال عرض أسعار الخدمات المتوفرة في السوق بشكل دائم، إضافة لتقديم خدمات اقتصادية وتجارية للمستثمرين في البلاد.

وحول الجائزة التي حصل عليها في المسابقة، أشار “ملحم” إلى أنها تأتي كرأس مال لمتابعة مشروعه بقيمة 5 ملايين ليرة.

وأقامت مؤسسة صناع الريادة حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، اليوم الاثنين، الذي يصادف اليوم العالمي لرواد الأعمال، في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد.

مؤسسة “صناع الريادة” تعمل على مجموعة من البرامج، وباكورة أعمالها كانت ضمن برنامج رياديّ مسابقة التطبيقات الذكية، وجميع النشاطات التي تقوم بها مستوحاة من الأهداف التي تسعى لتحقيقها، ومن أبرزها استقطاب روّاد الأعمال وأصحاب الأفكار الذكية وتبني المشاريع المحتمل أن تكون رائدة وفقاً للمعايير التي تعتمدها المؤسسة.

الشريك الاستراتيجي الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …