تطبيق “لبسك من تصميمك” يفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة التطبيقات الذكية

شام تايمز – راما مروان النصار

فاز تطبيق “لبسك من تصميمك” في المرتبة الأولى في مسابقة التطبيقات الذكية التي أقامتها مؤسسة صناع الريادة.

وأكدت المهندسة “راما فواز السالم” رائدة أعمال عن تطبيق “لبسك من تصميمك” لـ “شام تايمز” أنها لم تتوقع نيل المرتبة الأولى، مشيرةً إلى أن الفوز كان نتيجة العمل لسنة كاملة مليئة بالتعب والجهد والصبر لكن في نفس الوقت ممتعة تعلمنا من خلالها خبرات عالية.

وقالت “السالم”: الهدف الرئيسي كان بالنسبة إلي أن أكون من الثلاثة الأوائل من أجل اكتساب الخبرات والعلاقات وتعريف الناس على التطبيق، مبيّنةً أن فوزها بالمرتبة الأولى هو باب ينفتح من جديد من أجل المضي بالتطبيق خطوة ثانية إلى الأمام.

وتمنت “السالم” أن تكون هناك مسابقات مشابهة بشكل دوري ودائم، لأن هناك الكثير من الشباب لديهم أفكار طموحة واستثمارات ذهنية رائعة ولكن لم يجدوا الفرصة المناسبة لإيصال صوتهم وأفكارهم.

وأقامت مؤسسة صناع الريادة حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، اليوم الاثنين، الذي يصادف اليوم العالمي لرواد الأعمال، في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد.

مؤسسة “صناع الريادة” تعمل على مجموعة من البرامج، وباكورة أعمالها كانت ضمن برنامج رياديّ مسابقة التطبيقات الذكية، وجميع النشاطات التي تقوم بها مستوحاة من الأهداف التي تسعى لتحقيقها، ومن أبرزها استقطاب روّاد الأعمال وأصحاب الأفكار الذكية وتبني المشاريع المحتمل أن تكون رائدة وفقاً للمعايير التي تعتمدها المؤسسة.

الشريك الاستراتيجي الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …