الشريط الإخباري

أيام معدودة تفصلنا عن بداية الموسم الكروي الجديد.. والأندية السورية تستعد بالعديد من التعاقدات لتدعيم صفوفها

شام تايمز – إعداد: جود دقماق

حدّد الاتحاد السوري لكرة القدم يوم 25 آب الجاري موعداً لانطلاق مباريات المرحلة الأولى من بطولة دوري الدرجة الأولى لموسم 2023-2024.

وتستعد جميع الأندية السورية للموسم الجديد من خلال إبرام العديد من التعاقدات، لتدعيم صفوفهم قبل بداية الموسم الجديد للدوري السوري لكرة القدم ومن أبرز التعاقدات:

نادي “حطين” أعلن عن تعاقده مع اللاعب “حسين شعيب”، والحارس “يزن عرابي”، واللاعب “مازن العيس”، واللاعب “عز الدين عوض”، واللاعب “سعد أحمد” لموسم 2023 – 2024.

من جهته، أعلن نادي “أهلي حلب” عن تجديد عقد حارسه “شاهر الشاكر”، كما أعلن النادي عن استمرار اللاعب “زكريا حنان” في صفوفه لموسم آخر، وتعاقد النادي مع اللاعب “أحمد حمو” لموسم 2023/2024.

وأعلن نادي “تشرين” عن تجديد عقد لاعبه “حسن أبو زينب” لموسم جديد، كما تعاقد النادي مع الحارس “إبراهيم عالمة”، واللاعب “حميد ميدو” قادماً من جبلة، وعاد اللاعب “كامل كواية” من جديد ليمثل النادي لموسم 2023/2024 قادماً من المنامة البحريني.

وتعاقد نادي “الوحدة” مع اللاعب “أنس بوطة” قادماً من نادي “الوثبة”، واللاعب “ماهر_دعبول” للموسم القادم 2023-2024.

وأعلن نادي “الفتوة” عن تعاقده مع اللاعب “أحمد الأشقر”، وكما أصبح اللاعب “علي بعاج” على كشوف النادي لموسم 2023/2024.

أما نادي “جبلة”، فقد أعلن التعاقد مع اللاعب “مؤمن ناجي” قادماً من الجيش، واللاعب “أحمد حديد”، واللاعب “سعيد برو”، واللاعب “مصطفى الشيخ يوسف” قادماً من أهلي حلب، كما أعلن النادي عن التعاقد مع الحارس المخضرم “أحمد مدنية”.

وتعاقد نادي “الساحل” مع اللاعب “إبراهيم السواس” قادماً من نادي الوحدة، كما أعلن النادي عن ضم اللاعب “زين خديجة” قادماً من نادي حطين.

أما نادي الكرامة فقد أعلن عن ضم العديد من اللاعبين ومنهم: المدافع “إبراهيم العبدلله” قادماً من الوثبة، واللاعب “جهاد بسمار”، والحارس “محمود خلف” قادماً من الطليعة، والمدافع “أنس بلحوس”، واللاعب “طالب عبد الواحد”، كما أعلن النادي عن تجديد عقد لاعبه “تامر حاج محمد” لموسم جديد.

وأعلن نادي “الحرية” عن ضم الحارس “خالد حاج عثمان”، واللاعب “محمد الأحمد” لموسم 2023/2024.

وكان اتحاد الكرة أجرى قرعة جدول مباريات البطولة التي تحمل الرقم 53 بمشاركة 12 فريقاً يمثلون 8 مدن سورية وهم: الجيش والوحدة (دمشق)، الكرامة والوثبة (حمص)، الأهلي والحرية (حلب)، تشرين وحطين (اللاذقية)، جبلة (جبلة)، الساحل (طرطوس)، الطليعة (حماه)، والفتوة حامل اللقب (دير الزور).

شاهد أيضاً

بدورتها الأولى.. انطلاق الدورة الدبلوماسية العربية لكرة القدم بدمشق

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو انطلقت الدورة الدبلوماسية العربية الأولى لكرة القدم …