الشريط الإخباري

جواد يعترف بحبه لـ “فاي”.. والجمهور يعود إلى مسلسل “حرب الورود” لمعرفة القادم

شام تايمز – رغد دالي

توّجه الجمهور العربي لمشاهدة النسخة التركية من مسلسل “كريستال” والتي تحمل اسم “حرب الورود”، وذلك بعد تصاعد أحداث العمل الذي حمل أمس في حلقته الـ 24 تطورات مفاجئة خاصةّ في نهايتها.

وحاول بعض المتابعين معرفة القادم من الأحداث من خلال النسخة الأصلية للمسلسل، أما من سبق وتابعها فحرص على مقارنتها بالعربية ومشاركة رأيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المتابعون تفاعلوا مع أحداث الحلقة 24، حيث كتب أحدهم “أحلى مسلسل فن وإبداع الممثلين الدكتور جواد وفاي وعليا”، بينما كتبت متابعة: “مسلسل جميل جدا جداً برافو”.

وعن أداء الفنان “محمود نصر” عند اعترافه بحبه لـ “فاي” ضمن لأحداث الحلقة ذاتها، ومحاولته إيقاف زفافها من “أوس”، كانت آراء المتابعين: آخر مشهد بيجنن لما راح جواد يشوف فاي، وعن حلو الحب بس مايكون فيه مماطلة لحتى مايضيع، وأخيرا نطق جواد لازم يتحرك بعد أسرع من هيك”.

واستعان الجمهور ببعض جمل جواد لـ “فاي” ومنها:”قوليلي من شو خايفة.. أنا حَدِّك ومعك ورح ضل معك… لأني بحبك.. خليكي معي.. بوس إيدك خليكي معي.. المشهد خطف قلوبنا وكان رائع ومليئ بالمشاعر والأحاسيس العالية.. أداء صادق وحقيقي بأسلوب جد مقنع”.

فيما علّق البعض على الأحداث القادمة من العمل، والتي لم تعرض بعد، حيث كتب أحدهم: “لو نفس النسخة التركية بتروح وراه عالمطار وبتعترفله أنها بتحبه وبتترك أوس، متاكدة فاي مارح تتزوج أوس”.

وتساءل آخر: “أريد أعرف النهاية الدكتور يزوج فاي ولا عليا؟”.

وتدور أحداث المسلسل عندما تقع مصممة أزياء مشهورة “عليا” وابنة الناطور “فاي” الذي يعمل لديها في حب الرجل نفسه، وسرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح لن يكتب النصر فيه إلا لإحداهما.

ويتصدر العمل المركز الأول في عدد كبير من الدول العربية على منصة شاهد، وهو من بطولة كلاً من “محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطا الله، لين غرة” وآخرون.

شاهد أيضاً

بدورتها الأولى.. انطلاق الدورة الدبلوماسية العربية لكرة القدم بدمشق

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو انطلقت الدورة الدبلوماسية العربية الأولى لكرة القدم …