الشريط الإخباري

صناع فيلم سلمى يحتفلون بعيد ميلاد سلاف فواخرجي

شام تايمز – متابعة

احتفل صناع فيلم سلمى التي تتصدى الفنانة سلاف فواخرجي لبطولته، بعيد ميلادها، حيث فاجأها فريق العمل وأبنائها ووالدهم وائل رمضان بالاحتفال ضمن كواليس تصوير العمل.

وشاركت “فواخرجي” مجموعة صور من الحفل عبر حسابها على “فيسبوك”، موجهةً الشكر لفريق العمل:”انتوا فعلا أهل كفريق عمل.. وان شاءالله هالشي ينعكس عالشاشة بفيلم يحبوه الناس ويلامسهم ويحسوا فيه”.

كما شكرت الفنانة أهالي المنطقة التي يتم تصوير العمل فيها، قائلةً: “وأهل… كأهالي الضيعة الرائعين اللي عم نصور فيها وجمالهم من جمال أرضهم وخيرها، وكمان أهل الفندق اللي نحنا فيه من قائمين وعاملين واللي همهم متلنا عالشغل غمرتوني بمحبتكم”.

وأضافت: “شو حلو شعبنا وطيب وبيلبقله الفرح.. وشكراً الكم ولكل اللي عايدوني بالكلام الطيب، وشكراً عالود وشكرا عالورد وكل مين سعى ليفرحني قريب وبعيد وكل الرفقة والزملاء، وعيلتي الله يحميهم”.

يذكر أن فيلم “سلمى” من إخراج “جود سعيد” وكتابته مع “سومر ابراهيم وطارق علاف”، ومن بطولة فواخرجي التي تقدم دور امرأة تعيش مع والد زوجها وابنها وابن أختها الذي أنقذته من انهيار البناء الذي كانوا يعيشون فيه أثناء الزلزال الذي تسبّب بموت والدته لتصبح “سلمى” هي أمه.

شاهد أيضاً

بدورتها الأولى.. انطلاق الدورة الدبلوماسية العربية لكرة القدم بدمشق

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو انطلقت الدورة الدبلوماسية العربية الأولى لكرة القدم …