هل يفعلها “الوحدة” ويحسم لقب الدوري السوري لكرة السلة أم لأهلي حلب رأي آخر؟

شام تايمز – إعداد: جود دقماق

يلتقي فريقا سلة الوحدة وأهلي حلب، اليوم الثلاثاء، في لقائهما الثالث ضمن سلسلة الدور النهائي للدوري السوري لكرة السلة على أرض صالة الفيحاء بدمشق بدون حضور جماهيري في تمام الساعة الثامنة مساءً.

الوحدة فاز في اللقائين السابقين في حلب بنتيجة (67-58) و(78-74) على التوالي، وفوزه اليوم يعني تتويجه باللقب مباشرة من دون اللجوء لخوض لقائين آخرين.

ومن أجل تعديل الأرقام وعودة أهلي حلب إلى النهائي من جديد أعلن النادي عن تعاقده مع اللاعبين الدوليين الإيراني “محمد جامشيدي” والمصري “أحمد عادل” الملقب بـ “دولا” قبل المباراة النهائية الثالثة والحاسمة مع فريق الوحدة لدوري كرة السلة، وسيشترك اللاعبان “جامشيدي ودولا” مع أهلي حلب كلاعبين أجنبيين بدلاً من الأمريكيين “فيكتور بيرميودز وأنطوان ويغنز”.

ويحتاج الأهلي للفوز في المباراة والذهاب إلى مباراة نهائية رابعة، لأن الخسارة تعني تتويج الوحدة باللقب، وسيلعب نهائي اليوم من دون جمهور في دمشق، بعد عقوبة اتحاد السلة لنادي الوحدة بحرمانه من جمهوره بسبب حالة الشغب الجماهيري على خلفية أحداث مباراته الأخيرة ضد النواعير في مرحلة نصف النهائي.

كما سيلعب النهائي الخامس بين الطرفين “إن وجد” من دون جمهور أيضاً في حلب، بسبب عقوبة اتحادية بعد أحداث شغب في المباراة النهائية الثانية من جمهور أهلي حلب.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال ومستوطنيه يجرفون أراضي في الضفة الغربية

شام تايمز – متابعة اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين، اليوم الأربعاء، على أراضي الفلسطينيين …