الشريط الإخباري

سفارة الهند في دمشق تشارك في معرض “هايتك” و”بيلدكس”

شام تايمز – متابعة

شاركت سفارة الهند في دمشق في معرض “هايتك” و”بيلدكس”، والذي يقام على أرض معرض دمشق الدولي من7 إلى 11 حزيران 2023.

وأكدت سفارة الهند عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، أن الجناح الهندي عرض معلومات حول شركات متنوعة للتكنولوجيا والبناء وغرف التجارة في الهند إلى جانب مجموعات متخصصة، مثل الهيئة الوطنية لشركات البرمجة “ناسكوم” ومجلس ترويج الصادرات الإلكترونية وبرمجيات الحاسوب “ESC”.

وأوضحت السفارة أنه تم تمثيلها من قبل السيد “فيجاي باندي” القائم بالأعمال، والسيدة “ميس البيطار” المنسقة التجارية، وتم شرح الفرص الهائلة المتوفرة في الهند في قطاعات التكنولوجيا، والبناء وتشجيع الشركات السورية على التجارة مع الهند لخلق شراكة تعود بالمنفعة على الطرفين.

ولفتت سفارة الهند عبر صفحتها أنها ملتزمة بتقوية الروابط الاقتصادية والتجارية بين الهند وسورية، ومؤكدةً أن معرض “هايتك” و”بيلدكس” كان فرصة عظيمة لتسليط الضوء على الاقتصاد الهندي والفرص الممكنة للتعاون مع الشركات السورية.

وأشارت السفارة إلى أنها تتطلع للعمل إلى جانب الشركات السورية، من أجل بحث الفرص التجارية وبناء شراكة متينة وتعود بالنفع المتبادل.

وتضمن الجناح الهندي أيضاً ركن خاص لتقديم الشاي الهندي للضيوف، إضافة لإعطائهم تذكارات صغيرة على شكل ملصقات إعلانية لترويج المقاصد السياحية في الهند.

شاهد أيضاً

بدورتها الأولى.. انطلاق الدورة الدبلوماسية العربية لكرة القدم بدمشق

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو انطلقت الدورة الدبلوماسية العربية الأولى لكرة القدم …