مدير عام المجموعة العربية للمعارض المنظِّمة لـ “هايتك”: دورة هذا العام تشهد حدثاً مهماً وهو مشاركة المشغل الثالث “وفا تيليكوم” 

شام تايمز – متابعة

أكد مدير عام المجموعة العربية للمعارض المنظمة للمعرض “علاء هلال” أن المعرض الذي يقام بالتعاون مع وزارة الاتصالات والتقانة يشهد في هذه الدورة حدثاً مهماً هو مشاركة المشغل الثالث للاتصالات العمومية الخلوية في سورية لشركة “وفا” للاتصالات تيليكوم، إضافةً الى مجموعة من التطبيقات المميزة والشركات الكبيرة التي تقدم حلولاً برمجية مهمة، بحسب وكالة “سانا”.

وأشار “هلال” الى أن المعرض يشهد إطلاقاً للنسخة الثانية من منظومة إدارة المعارض الخاصة بالمجموعة العربية التي تضم تطبيق “إيه جي إي فيزيتور” المصمم لتسهيل زيارة المعرض للجميع عن بعد، وتنظيم الزيارة ومعرفة معلومات عنه وعن الشركات العارضة، وإتاحة فرصة التواصل وتبادل معلومات بين الزوار والمشاركين.

وتنطلقت فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” على أرض مدينة المعارض الجديدة في ريف دمشق، في 7 ولغاية 11 حزيران الجاري، بمشاركة 150 علامة تجارية محلية وعالمية.

ويمثل المعرض ملتقى معلوماتياً مهماً يطرح أحدث وأهم الحلول والنظم والبرمجيات للتطبيقات الخاصة بالحواسب والهواتف الذكية والتقانات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني، ويتيح “هايتك” الفرصة لمراكز البحث والتطوير لعرض منتجاتها ويفتح المجال أمام صناعة البرمجيات والتجهيزات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت محلياً وإقليمياً.

وينظم المعرض المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات والتي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث نظمت العديد من المعارض الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً

“إيمي سمير غانم” تكشف عن نيتها بالعودة للتمثيل

شام تايمز – متابعة كشفت الفنانة المصرية “إيمي سمير غانم” عن نيتها للعودة إلى دراما …