“وفا تيليكوم”: مشاركتنا في “هايتك” مهمة كوننا نشارك لأول مرة كراعٍ رسمي للمعرض

شام تايمز – خاص

أكد “مازن عبد السلام” مدير قسم الإعلام بشركة “وفا تيليكوم” أن مشاركتهم في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” مهمة كون الشركة تشارك لأول مرة كراعٍ رسمي للمعرض، ولأن المعرض يعد نشاطاً ينتظره المهتمون بقطاع المعلوماتية والاتصالات وخاصةً في ظل التطورات الشاملة التي تشهدها سورية في مجال التحول الرقمي.

وبيّن “عبد السلام” أن الشركة قدمت ضمن جناحها أول اختبار لتقنية 5g والتي تعد واحدة من أحدث تقنيات الاتصال العالمية، والتي تساعد على تحسين أداء شبكة الاتصالات وزيادة سرعتها وتقليل زمن الاستجابة.

وانطلقت فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” على أرض مدينة المعارض الجديدة في ريف دمشق، في 7 ولغاية 11 حزيران الجاري، بمشاركة 150 علامة تجارية محلية وعالمية.

ويمثل المعرض ملتقى معلوماتياً مهماً يطرح أحدث وأهم الحلول والنظم والبرمجيات للتطبيقات الخاصة بالحواسب والهواتف الذكية والتقانات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني، ويتيح “هايتك” الفرصة لمراكز البحث والتطوير لعرض منتجاتها ويفتح المجال أمام صناعة البرمجيات والتجهيزات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت محلياً وإقليمياً.

وينظم المعرض المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات والتي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث نظمت العديد من المعارض الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …