الدكتور “خالد حميدي”: معرض “هايتك” يظهر تعافي سورية بعد سنوات الحرب

شام تايمز – خاص

أكد الدكتور “خالد حميدي” صاحب مؤسسة التعليم المنزلي لذوي الاحتياجات الخاصة والتعليم عن بعد، أن معرض “هايتك” يظهر تعافي سورية بعد سنوات الحرب، مبيناً أن التكنولوجيا والتعليم هي حالة مستمرة في كل أنحاء العالم.

وأوضح “حميدي” أن المؤسسة تقدم خدمات منذ 1997 لطلاب الشهادات، ولذوي الحاجات الخاصة بجميع المراحل العمرية عن طريق دمج العلاج بالتعليم، مشيراً إلى أن تم افتتاح فرع جديد في الجالية السورية بدبي الإمارات.

ولفتت “حميدي” إلى أن في العام القادم سيتم افتتاح أفرع جديدة في الإمارات والمملكة العربية السعودية، من أجل الطلاب السوريين الراغبين بتقديم الشهادتين ولا يملكون الطرق والوسائل والأدوات للمنهاج.

وانطلقت فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “هايتك” على أرض مدينة المعارض الجديدة في ريف دمشق، في 7 ولغاية 11 حزيران الجاري، بمشاركة 150 علامة تجارية محلية وعالمية.

ويمثل المعرض ملتقى معلوماتياً مهماً يطرح أحدث وأهم الحلول والنظم والبرمجيات للتطبيقات الخاصة بالحواسب والهواتف الذكية والتقانات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني، ويتيح “هايتك” الفرصة لمراكز البحث والتطوير لعرض منتجاتها ويفتح المجال أمام صناعة البرمجيات والتجهيزات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت محلياً وإقليمياً.

وينظم المعرض المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات والتي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث نظمت العديد من المعارض الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …