“زياد الموح” رئيس مكتب اتحاد المنتجين العرب في سورية: الطفل السوري يسهم في رفع اسم سورية في المحافل الدولية

شام تايمز – رغد دالي

أعرب زياد الموح الأمين العام المساعد لاتحاد المنتجين العرب – رئيس مكتب اتحاد المنتجين العرب في سورية، عن فخره وسعادته بمشاركة أطفال سورية كضيوف شرف في الدورة الثالثة من مهرجان “الدار البيضاء لفنون الطفل العربي”، متمنياً لهم دوام التفوّق والنجاح، معبراً عن أمله في غد مشرق لأطفال سورية.

وأكد “الموح” أن سورية كان لها مشاركة فعالة في المهرجان بدورته الثانية العام الماضي، مؤكداً أن الطفل السوري كان وما يزال يسهم بشكل كبير في رفع اسم سورية في المحافل الدولية، نظراً لما يمتلكه من مواهب ومهارات.

وأقيم مهرجان “الدار البيضاء لفنون الطفل العربي” تحت شعار “الطفل أمل الأمة”، بدورته الثالثة والذي استمر على مدار أربعة أيام من 1- 4 حزيران الجاري في المملكة المغربية، بمشاركة 18 بلداً عربياً.

والمهرجان بدورته الثالثة يهدف إلى الكشف عن مواهب الأطفال في العالم العربي، حيث كان فرصة لتنافس الأطفال العرب في العديد من المجالات ومنها الفن التشكيلي والفيلم التربوي والموسيقى والغناء والمسرح والتكنولوجيا والاختراع وغيرها.

وحلّت الجمهورية العربية السورية “ضيف شرف” هذه الدورة، لما حققته من نتائج محمودة في الدورة السابقة، وإصراراً على تشجيع الطفل السوري.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …