محافظ دمشق يكرم عدد من عمال القطاعات الخدمية

شام تايمز – متابعة

بمناسبة عيد العمال العالمي كرم محافظ دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” وأمينا فرعي دمشق وريفها لحزب البعث العربي الاشتراكي “حسام السمان” و”رضوان مصطفى” اليوم عدداً من العمال القائمين على رأس عملهم في عدد من القطاعات الخدمية والإنتاجية.

وجاء التكريم خلال جولة على مقر اتحاد عمال دمشق والشركة العامة لكهرباء دمشق والمخبر المركزي لمياه شرب دمشق ومشفى الأطفال الجامعي إضافة إلى مواقع العمل في قطاعات النظافة والصيانة والحدائق والإنارة.

وقدم محافظ دمشق التهنئة للعمال في عيدهم منوهاً بالجهود التي تبذلها الطبقة العاملة في سورية ومثابرتها على العمل والإنتاج لافتاً إلى أن العمال يشكلون أحد أهم أعمدة صمود الوطن ومجده من خلال صمودهم إلى جانب الجيش الباسل في المواقع كافة.

وأكد المهندس “كريشاتي” أن الطبقة العاملة قدمت خلال مسيرتها النضالية الكثير من التضحيات وهي اليوم أكثر عزيمة وإصرارا على مواجهة تحديات إعادة بناء سورية الحديثة أفضل مما كانت سابقاً.

وأوضح رئيس اتحاد عمال دمشق “عدنان الطوطو” أن العمال في سورية كان لهم دورهم المتفوق في جميع ميادين العمل وكانوا رديفا حقيقيا لجيشنا البطل وضحوا في سبيل الوطن.
مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل في دمشق دالين فهد أكدت أن العمال في سورية قاموا بمهام كبيرة في القطاعات الإنتاجية والخدمية والاقتصادية وإعادة تأهيل ما خربته ودمرته التنظيمات الإرهابية.

وعبر عدد من العمال عن تقديرهم لهذه المبادرة مؤكدين مواصلتهم بذل الجهود في سبيل تحسين الواقع الخدمي والاستمرار بالإنتاج خلال عملهم اليومي.

وحضر التكريم نائب رئيس المكتب التنفيذي في محافظة دمشق المهندس “علي المبيض” وعدد من أعضاء قيادة فرع دمشق للحزب والمكتب التنفيذي وأمناء الشعب في فرع دمشق والمدراء المركزيون.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …