القبض على 3 مطلوبين بجرائم السرقة في حماة

شام تايمز – متابعة

ألقى قسم شرطة “عين حلاقيم” بالتعاون مع مركز الأمن الجنائي بمنطقة “مصياف” في حماة القبض على 3 مطلوبين بجرائم السرقة والسلب بعد ورود عدة شكاوي من المواطنين بتعرض منازلهم ومزارعهم للسرقة من قبل مجهولين.

واعترف المدعون (ماهر . ح) و(محمد . أ) و(أسامة . ع) بعد التحقيق معهم بإقدامهم على السرقة، حيث اعترف المقبوض عليه الأول بإقدامه على تشكيل عصابة امتهنت عمليات السرقة والدخول لعدد من المنازل والمزارع بطريقة الكسر والخلع وسرقة محتوياتها في قرى مدينة “مصياف” وبعض البلدات المجاورة بالاشتراك مع المقبوض عليهما المذكورين وعدد آخر من المتواريين.

وتبيّن أنه كان من بين المسروقات (غطاسات مياه، أسطوانات غاز، كالونات زيت، أجهزة كهربائية، أغنام)، وتم بيع قسم منها لشخص يدعى (بشار . ح) وألقي القبض عليه أيضاً، كما اعترف السارقون بإقدامهم على سرقة مولدات ضخ مياه الشرب لبعض القرى وبيعها لأشخاص مجهولين، متقاسمين ثمنها فيما بينهم، وبتدقيق وضع المقبوض عليهم، عُثر بحق المقبوض عليه (ماهر . ح) على عدة طلبات بجرائم السرقة ومذكّرة حكم، تتضمن السجن لمدة 15 سنة بجرم السرقة الموصوفة.

وأفاد بيان وزارة الداخلية أنه تم استرداد قسم من المسروقات، وسُلّمت لأصحابها أصولاً، كما اتخذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وتقديمهم للقضاء المختص.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …