الراعي الإذاعي.. “نينار إف إم” تدعوكم لحضور مسرحية “علاء الدين والمصباح السحري” ضمن مهرجان مسرح الطفل للعروض البصرية

شام تايمز – خاص

تدعوكم “نينار إف إم” الراعي الإذاعي لمهرجان مسرح الطفل للعروض البصرية بدورته الأولى في دمشق، لحضور العرض المسرحي البصري ” علاء الدين والمصباح السحري” على مسرح الخيام في أول أيام عيد الفطر وعلى مدار 5 أيام.

مسرحية “علاء الدين والمصباح السحري” هي عمل مسرحي غنائي موجه للطفل، تعتمد على الإبهار البصري وتكنولوجيا الضوء، بالإضافة لما يحمله النص من رسائل الحب والعطاء والعمل والصدق، ويعد العرض المنافس لما بدأ به فريق العمل المسرحي وشركة “ميار” الدولية للإنتاج والتوزيع الفني في مسرحية “فلة والأقزام السبعة”.

وتهدف مسرحية “علاء الدين والمصباح السحري” إلى مخاطبة عقل الطفل المتفتح والباحث دائماً عن المبهر والجديد، الذي يهوى اللعب والمغامرات، وما يتخلل ذلك من معارف جديدة يكتشفها أثناء رحلته، ليكون قادراً أن يحيا حياته بسعادة تناسب ما يليق بالطفولة والإنسان.

و “نينار إف إم” محطة إذاعية محلية بدأت بثها عام 2009، وهي إذاعة منوعة تبث الأغاني على مدار الساعة، كما تقدم بعض البرامج الحوارية والمنوعة ونشرات الأخبار.

ويشارك “بنك سورية والخليج” كراعي ألماسي لمهرجان مسرح الطفل للعروض البصرية بدورته الأولى في دمشق.

ويقام مهرجان مسرح الطفل للعروض البصرية بدورته الأولى تحت رعاية وزارة التربية في الجمهورية العربية السورية، وبالتعاون مع سفيرة النوايا الحسنة للطفولة “راما عدنان زريق”، والمؤسسة العربية للإعلان، وبإشراف من مكتب الاتحاد العام للمنتجين العرب في سورية، حيث تقيمه مؤسسة ميَّار الدولية للإنتاج والتوزيع الفني، وتجمع شدو للعروض البصرية، ويتضمن المهرجان عروضاً مسرحية وتكريم شخصيات مؤثرة ومسابقات وجوائز وألعاب ودمى للأطفال والرسم على الوجوه.
يترأس المهرجان “زياد الموح”، مدير المهرجان “بسام حميدي”، الإدارة العامة: “ماهر رمضان”.

الشريك الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

نمو الاقتصاد الصيني في الربع الأول من العام الحالي يفوق التوقعات

شام تايمز – متابعة سجل الاقتصاد الصيني في الربع الأول من العام الجاري نمواً بلغ …