الراعي الإذاعي.. “نينار إف إم” تدعوكم لحضور مسرحية “فلة والأقزام السبعة” ضمن مهرجان مسرح الطفل للعروض البصرية

شام تايمز – خاص

تدعوكم “نينار إف إم” الراعي الإذاعي لمهرجان مسرح الطفل للعروض البصرية بدورته الأولى في دمشق، لحضور العرض المسرحي البصري “فلة والأقزام السبعة” على مسرح الخيام في أول أيام عيد الفطر وعلى مدار 5 أيام.

مسرحية “فلة والأقزام السبعة” هي أول عرض مسرحي غنائي بصري راقص في سورية، موجّه للطفل ويهدف لرفع مستوى ثقافته، عماده التوليفة البصرية بين شاشات العرض والإضاءة والممثلين على الخشبة.

ويلبي هذا العرض الغنائي البصري المسرحي حاجة الطفل لسماع الحكاية مع الصورة والجمال، فمسرحية “فلة والأقزام السبعة” فيها كل ما يحبه الطفل من صورة جميلة ورقص وغناء، والدمج ما بين التمثيل على الخشبة وما يقدم غرافيكياً، حيث يدمج العرض بين تقنيات التلفزيون (الكرتون) والمسرح، ويحمل نفحات من الكوميديا لجذب الطفل والأهل على حد سواء.

“فلة والأقزام السبعة” من تأليف: “هشام كفارنة”، سينوغرافيا وإخراج: “بسام حميدي”، ألحان: “إيهاب المرادني”، وإنتاج مؤسسة “ميار” الدولية للإنتاج والتوزيع الفني وبالتعاون مع تجمع “شدو” للعروض البصرية، الإشراف العام: زياد الموح، الإدارة العامة: “ماهر رمضان

و “نينار إف إم” محطة إذاعية محلية بدأت بثها عام 2009، وهي إذاعة منوعة تبث الأغاني على مدار الساعة، كما تقدم بعض البرامج الحوارية والمنوعة ونشرات الأخبار.

ويشارك “بنك سورية والخليج” كراعي ألماسي لمهرجان مسرح الطفل للعروض البصرية بدورته الأولى في دمشق.
ويقام مهرجان مسرح الطفل للعروض البصرية بدورته الأولى تحت رعاية وزارة التربية في الجمهورية العربية السورية، وبالتعاون مع سفيرة النوايا الحسنة للطفولة “راما عدنان زريق”، والمؤسسة العربية للإعلان، وبإشراف من مكتب الاتحاد العام للمنتجين العرب في سورية، حيث تقيمه مؤسسة ميَّار الدولية للإنتاج والتوزيع الفني، وتجمع شدو للعروض البصرية، ويتضمن المهرجان عروضاً مسرحية وتكريم شخصيات مؤثرة ومسابقات وجوائز وألعاب ودمى للأطفال والرسم على الوجوه.
يترأس المهرجان “زياد الموح”، مدير المهرجان “بسام حميدي”، الإدارة العامة: “ماهر رمضان”.

الشريك الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …