شركة “تنورين” تشارك في فعالية “لمة رمضان 5” بدمشق

شام تايمز – خاص

تشارك شركة “تنورين” للصناعات الغذائية في فعالية “لمة رمضان 5”، بالتنسيق مع فريق عطاء التطوعي لإعداد 7500 وجبة “سندويش” للمعتكفين في مسجد “منجك” وما حوله في حي الميدان بدمشق.

وتعد شركة “تنورين” رائدة في صناعة المواد الغذائية، حيث تصنّع معجون الطماطم والكتشب والصلصة الحارة والمربيات، والخشافات والعصائر المركزة والمكدوس والمخللات والمعلبات والخضروات المحفوظة والبهارات والحاوة والطحينة.

وتتضمن مبادرة فعالية “لمة رمضان5″، التي يقيمها فريق عطاء التطوعي المحتضن من قبل سفيرة النوايا الحسنة للطفولة “راما عدنان زريق” تقديم 7500 وجبة “سندويش” للمعتكفين في المساجد في ليلة القدر.

وبدأ العمل ضمن مبادرة “لمة رمضان” منذ أربعة أعوام ويستمر هذا العام للمرة الرابعة على التوالي حيث تسعى الحملة لتأمن إطعام المعتكفين بالمساجد في “ليلة القدر” ضمن العاصمة دمشق، بالإضافة إلى تأمن سلل غذائية لأسر المحتاجة في باقي المحافظات طيلة أيام الشهر الفضيل.

ويحوي فريق عطاء التطوعي مجموعة من المتطوعين من مختلف التخصصات والأعمار يعملون على تشكيل مبادرات شبابية تطوعية غير ربحية، تسعى لنشر ثقافة العمل التطوعي وإعداد وتأهيل الشباب للعمل التطوعي وتعزيز مفهوم المواطنة الصالحة في سورية.

يذكر أن مبادرة “لمة رمضان 5” هذا العام برعاية شركة “تنورين” وشركة “زينة” وشركة “البرج” وشركة ” شموط وقدة”.

الراعي الإعلامي :شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الباكستاني: الرد على الاعتداءات الإسرائيلية حق مشروع لإيران

شام تايمز – متابعة أكد وزير الدفاع الباكستاني “خواجة محمد آصف” أن الهجوم الإرهابي الإسرائيلي …