بفارق نقطتين.. أهلي حلب يخطف فوز ثمين من فريق الوحدة بدمشق

شام تايمز – جود دقماق

فاز فريق أهلي حلب على الوحدة بفارق نقطتين 72-70 في المباراة التي جمعتهما أمس على أرض صالة الفيحاء بدمشق، ضمن منافسات الجولة العاشرة من إياب بطولة الدوري بكرة السلة لفئة الرجال، “دوري سيريتل” وجاءت نتيجة الأرباع الأربعة بواقع 18-13 و28-13 و17-12 و24-17.

وعلى الرغم من أن الوحدة كان يلعب دون محترفه الأمريكي فإنه لم يكن صيدا سهلاً وكان ندا قوياً طوال اللقاء، وسجل لاعبوه وتعادل الفريقان أكثر من مرة وخاصة في الحصة الأخيرة التي شهدت إثارة وندية عالية بين الفريقين والتي تمكن من خلالها نادي الأهلي حسم نتيجة اللقاء لمصلحته بفضل تألق محترفه الأمريكي.

وشهدت المباراة تألق عدد من لاعبين الوحدة منهم اللاعب “مجد عربشة” بتسجيله 12 نقطة واللاعب “عمر إدلبي” بتسجيله 12 نقطة أيضاً أما اللاعب “هاني ادريبي” والذي كان أميز لاعبي الفريق بتسجيله 16 نقطة.

كما شهدت المباراة أيضاً تألق عدد من لاعبين فريق أهلي حلب منهم “يزن حريري” بتسجيله 15 نقطة واللاعب الأمريكي المميز “فيكتور” بتسجيله 25 نقطة وهو الأكثر تسجيلاً بالمباراة.

واتسمت المباراة بالحضور الجماهيري المقبول والتنظيم الأمني المميز للمباراة، حيث سادت الروح الرياضية والتنافسية على الأجواء العامة للقاء والذي انتهت مجرياته بمستوى احترافي عالي يليق بسمعة الفريقين.

يذكر أن الفريقان تواجها خلال الموسم الماضي 5 مرات توزعت على مباراتين في الدوري ومثلهما في السوبر ومباراة نهائي كأس الجمهورية، وقد انتهت 4 لقاءات منها بفوز الوحدة مقابل فوز وحيد لأهلي حلب.

وفي الجولة ذاتها يلتقي اليوم، الخميس، الجيش والنواعير في صالة الفيحاء بدمشق وتشرين والكرامة في اللاذقية والوثبة والجلاء في حمص.

يشار إلى أن الدوري السوري لكرة السلة “دوري سيريتل” برعاية شركة اتصالات “سيريتل” وبنك “سورية والخليج” ووزارة السياحة، والراعي الإعلامي إذاعة “شام اف ام”.

شاهد أيضاً

الفنان “يامن الحجلي” ينتقد الدراما المعربة

شام تايمز – متابعة رد الفنان “يامن الحجلي” بطريقة ساخرة على تصريحات الفنان “عابد فهد”، …