في مواجهة مصيرية.. الوحدة يستضيف أهلي حلب في الفيحاء ضمن “دوري سيريتل”

شام تايمز – جود دقماق

تستضيف صالة الفيحاء في العاصمة دمشق اليوم قمة الدوري السوري لكرة السلة “دوري سيريتل” والتي تجمع بين نادي الوحدة الدمشقي ونادي أهلي حلب في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتعتبر هذه المباراة من أكثر المباريات التي تتسم بالحماس والندية والصخب الجماهيري العالي، ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجات صالة الفيحاء بأعداد كبيرة من الجماهير المناصرة لنادي الوحدة والجماهير الوافدة من محافظة حلب أيضاً.

وتعد هذه القمة من أكثر القمم السلوية التي تحظى بمتابعة واهتمام كبير من كافة الجهات الرياضية الداعمة والراعية للبطولة، من ناحية التنظيم والدعم اللوجستي اللازم للخروج بمباراة تليق بسمعة الدوري السوري لكرة السلة وعلى مستوي احترافي عالي.

ويسعى الوحدة العائد من ثلاث هزائم متتالية لمصالحة جماهيره أمام أهلي حلب الذي لم يتلقَّ أي هزيمة خلال الموسم الحالي، إذ حقق الفوز في مبارياته السبع.

يذكر أن الفريقان تواجها خلال الموسم الماضي 5 مرات توزعت على مباراتين في الدوري ومثلهما في السوبر ومباراة نهائي كأس الجمهورية، وقد انتهت 4 لقاءات منها بفوز الوحدة مقابل فوز وحيد لأهلي حلب.

يشار إلى أن الدوري السوري لكرة السلة “دوري سيريتل” برعاية شركة “سيريتل” وبنك “سورية والخليج” ووزارة السياحة، والراعي الإعلامي إذاعة “شام إف إم”.

شاهد أيضاً

الفنان “يامن الحجلي” ينتقد الدراما المعربة

شام تايمز – متابعة رد الفنان “يامن الحجلي” بطريقة ساخرة على تصريحات الفنان “عابد فهد”، …