المدربة “ليلى محمود”: التنظيم جيد جداً في دورة الجمباز الإيقاعي والأجواء جميلة

شام تايمز – ريم سويقات

أوضحت “ليلى محمود” المدربة والحكم الدولي للجمباز الإيقاعي، أنها تشارك للمرة الأولى في دورة تدريبية، والتي يقيمها الاتحاد العربي السوري للجمباز بالتعاون مع أكاديمية “سوريانا”، مشيدةً بأداء القائمين على الدورة بتقديمهم للمعلومات القيمة، ولا سيما للمستجدين الذين لا يملكون فكرة مسبقة عن اللعبة.

ولفتت “محمود” التي جاءت من السويداء لحضور الدورة التدريبة إلى أن التنظيم جيد جداً من ناحية تنسيق الوقت وترتيب المعلومات، معربة عن إعجابها بالأجواء الجميلة وسعادتها بالحصول على المعلومات المفيدة، حسب تعبيرها.

وأقام الاتحاد العربي السوري للجمباز تحت رعاية الاتحاد الرياضي العام، وبالتعاون مع أكاديمية “سوريانا” الرياضية دورة مركزية في العاصمة دمشق لتدريب الجمباز الإيقاعي مستجدين، تحت إشراف المدربة الدولية والمحاضرة “ديانا درويش”، حيث بدأت الدورة 3 نيسان الجاري وتنتهي في 6 من الشهر نفسه.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 البطل العالمي “فادي بهلوان” والمدربة الأكاديمية الدولية “ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والأكروبات والأداء التمثيلي واختصت بتدريب الجمباز، وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولات المحلية والعربية والدولية التي شاركوا بها.

شاهد أيضاً

“الزراعة” تناقش الخطة الزراعية للموسم القادم

شام تايمز – متابعة أعلن وزير الزراعة المهندس “محمد حسان قطنا” عن جملة من الإجراءات …