التأكيد على استمرار التعاون بي سورية وروسيا في المجال الصحي

شام تايمز – متابعة

أكدت “آنا كوزنيتسوفا” نائب رئيس مجلس الدوما الروسي نائب أمين اللجنة المركزية لحزب روسيا الموحدة، استمرار التعاون مع سورية في شتى المجالات بما في ذلك القطاع الصحي.

وجاء تصريح “كوزنيتسوفا” في ختام زيارتها والوفد المرافق لمستشفى تشرين الجامعي في اللاذقية، تخللها لقاء مع مدير عام المشفى الدكتور “لؤي نداف”، والاطلاع على سير العمل في قسم العمليات وتسليم مجموعة من الهدايا المخصصة للأطفال مقدمة من مؤسسة السيدات المسيحيات الروسية.

وأوضحت “كوزنيتسوفا” أن هذه ليست المرة الأولى التي تزور سورية، حيث كان لها تعاون سابق في مجال حماية الأسرة والأطفال، إلا أنها زيارتها الأولى لمدينة اللاذقية بعد تعرضها للزلزال، مشيرة إلى أن النقاش مع مدير المشفى تركز حول المتطلبات والاحتياجات والصعوبات وسبل تذليلها، معربة في الوقت نفسه عن استعداد روسيا لتقديم الأدوية وكل المساعدات الطبية اللازمة لدعم عمل المشفى والمشافي الأخرى، بما يسهم في تحسين أداء المنظومة الصحية.

وتوجهت نائب رئيس مجلس الدوما بالشكر للأطباء الذين يقدمون المساعدة في مختلف الظروف، مؤكدة أن دفعة جديدة من المساعدات ستصل قريبا وتتضمن أجهزة ومعدات طبية وأغذية أطفال.

بدوره بين مدير المشفى أن المساعدات تتضمن أدوية ومستلزمات طبية ومواد  غذائية وهدايا للأطفال، ستوزع على المرضى في مركز الأورام.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …