الشريط الإخباري

وزير الأوقاف الفلسطيني خلال زيارته اللاذقية: واجبنا الوقوف مع سورية

شام تايمز – متابعة

أكدّ “حاتم البكري” وزير الأوقاف والشؤون الدينية في فلسطين خلال لقائه محافظ اللاذقية المهندس “عامر هلال” أن زيارته للمحافظة عبارة عن رسالة تضامن ومحبة لسورية التي وقفت مع الفلسطينيين في أصعب الظروف، وأنها تعكس عمق العلاقات التاريخية التي تجمع الشعبين والدولتين، لافتاً الى أنه من الواجب الوقوف مع سورية للخروج من المحنة التي ألمت بها جراء كارثة الزلزال.

وأشار “البكري” إلى الحملة التي أطلقتها وزارة الأوقاف الفلسطينية بناءً على توجيهات الرئيس “محمود عباس” ورئيس الوزراء “محمد اشتية”، لإغاثة متضرري الزلزال، مبيناً أن أعداداً كبيرة من الفلسطينيين استجابوا لنداء الحملة لمساندة أشقائهم السوريين.

وأضاف “البكري”: إن المؤامرة على سورية كانت كبيرة، وتمكّنت بتعاون أبنائها من تجاوزها، ونأمل أن تتمكن أيضاً من ترميم ما أصابها جرّاء الزلزال، وأن تخرج أقوى مما كانت، وتعود إلى دورها الريادي.

فيما أعرب “هلال” محافظ اللاذقية عن شكره للمواقف الإنسانية والأخوية للشعب الفلسطيني وحكومته تجاه سورية في مثل هذه الظروف ومد يد العون للمتضررين، وعلى ما يقدّمونه من مساعدات للتخفيف من معاناتهم، منوهاً بأن الجهود الحكومية والمجتمعية تقوم على تقديم كامل الدعم الممكن والإغاثة لكل المتضررين وفي كل المناطق.

شاهد أيضاً

المايسترو “ميساك باغبودريان”: العلاقات السورية الصينية الثقافية متأصلة منذ سنوات

شام تايمز – لينا فرهودة تصوير: يعرب السالم نظّمت سفارة جمهورية الصين الشعبية في سورية، …