“جنات” تعلن مقاضاة “محمود المنسي” لهذا السبب!

شام تايمز – متابعة

أعلنت الفنانة المصرية “جنات”، عن مقاضاة المطرب “محمود المنسي”، من خلال بيان رسمي لها عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، وذلك بسبب اتهامه لها بسرقة لحن أغنيتها الجديدة “التفاح والفراولة” من أغنيته “ولد الهلالية”.

وجاء في البيان لذي نشرته الفنانة ما يلي: “تعرضت أغنية التفاح والفراولة للفنانة جنات لحملة تشويش وابتزاز، وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على يوتيوب، بناء على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية من المدعي، والذي ادعى بالكذب والافتراء بأن الأغنية الخاصة بالفنانة جنات (التفاح والفراولة) متطابقة مع لحن أغنيته”.

وتابع البيان: “أبلغ المدعي إدارة اليوتيوب بهذا المضمون، وتم إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت الـ 10 أيام إلى أن ثبت لدى إدارة اليوتيوب عدم وجود تطابق أو تشابه بين الأغنيتين، وفي صباح اليوم 18 مارس أعادت إدارة يوتيوب الأغنية على قناة الفنانة جنات”.

وأضاف البيان: “إثر هذا اتخذت الفنانة جنات جميع الإجراءات القانونية نحو المدعو محمود المنسي طالبة التعويض لكي يتحمل ما أصاب الفنانة جنات من ضرر مادي وأدبي ومعنوي نتيجة لبلاغه الكيدي، والذي تسبب في إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت الـ10 أيام وما نتج عن هذا الإيقاف من أضرار جسيمة مادية ومعنوية”.

وطرحت “جنات” أغنية “التفاح والفراولة” في شباط الفائت، وهي من كلمات “باسم عادل”، ألحان “محمد الصاوي”.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …